الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار
الصراحة الموضوع اصبح
مسخرة
عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي
عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار
بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها
كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص
بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟
فماذا تنتظر ؟
لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت
واليوم ب 5 ولا تشتري !!!
واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!
ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟
كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية
والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا
استاذي سعادة محمد العبار
لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء
ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان
كلام عين العقل والمنطق .. نورت المنتدى اخوي مره ثانيه
بما ان العبار مسؤول عن الشركه وعن ارباحها وعن نتايجها فلازم عليه انه يختار الوقت المناسب لشراء السهم بأقل تكلفه وذلك لمصلحة الشركه ونتايجها .. اي مدير ناجح ومحترف يبعمل نفس اللي يعمله العبار لأنه هذا هو المطلوب منه !! .. ا
الناس كانت تطالب العبار بالشراء لما كان سعر السهم 10 دراهم .. تخيلوا انه كان طيب ويسمع الكلام وشرى على 10 دراهم واليوم السهم بـ 5 دراهم !! هل في حد من اللي يتهم العبار بالتخبط بيرحمه اليوم لو كان بالفعل بدأ بالشراء ؟؟!!
الناس على بالهم العبار مدير الجمعية الخيريه .. هذا سوق واعمار بتصرف مئات الملايين على اعادة الشراء والشاطر اللي يربح شركته في النهايه ولا مجال للعاطفه
ياخي محمد العبار ليس هو الذي يقول متي تشتري اعمار اسهمها الاوامر العليا هيه الي تقرر
يعني الحين نحنا نتريا شخص واحد متي ما يقرر يشتري علشان ينصلح حال السوق وحال الدمار كلام غير منطقي هناك من هو اكبر من العبار
نحن نبا مصداقية و شفافية كلامه … مثال على أرابتك .. إغلاق نسبة الأجانب فيه قبل و تم إحتكار كميه كبيره من الأسهم و تذكرون مليونين سهم سهر على الماركت ارتفع من سعر 15 غلى 17 لمت أب .. لو العبار كان جاد في كلامه ما راح الأجانب و المحافظ بتسييل سهم إعمار بهذه الطريقه ..
و الله يا إخوة كل ما يجري سحابة صيف
و ستكون الأسعار الحالية من الماضي و لن ترجع
المهم تمسكوا بأسهمكم
أخوي بو شهاب مبدع كعادتك هادئ هدوء العاقل الرزين غاضب كغضب 20 مضلوم
لا ألومك ولكن لانستبعد أن نقول أن نقاط المقاومه القادمه ستكون 3 درهم لإعمار ليست ترغيب ولا
ترهيب ولا دعوه لشراء ولا بيع سوق دبي غريب مثل البحر في زمن الغوص لا نعلم متى تعصف
الرياح بأمواجه ولا نعلم متى تهب النسمه االلطيفه لكن الربان(النوخذه) المتمكن والذي يخاف على أرواح
البحاره الذين يسيرون السفينه (البوم) هو الربان الذي يسيطر على هلع هؤلاء البحاره بحكمته وصبره
لا يعطي مجال لأي بحار أن يقود البحاره أو أن يفكر ولو لبرهه أن يضر بالبحاره ولكن ماذا أسمي الربان
الذي بعكس الربان السابق جعل السفينه تتفكك أجزاء تقطعت الأشرعه تهشمة السفينه لم يبقى على
الغرق شيء ماهي إلى ساعات حتى تغرق والربان جعل لكل بحار قراره إما الموت غرقا أو الإنتضار حتى
تخرج فكيره من ذهن الربان تنقذ بحارا واحدا إلى صباح الغد فقط .
سوق دبي لمت داون جلستين متتاليتين بعدما كان لمت أب جلستين متتاليتين لم يتحرك ساكن
الحال مثل أمس مثل قبل شهرين أين هي قرارات إنقاذ السوق لماذا لا يتم إيقاف التداول لعدة
جلسات حتى يتم شرح ما يحدث وتوقيف المتلاعبين بالسوق أعلم سيقول البعض أن السوق لا تقفل
لانه يقفل إذا نزل لمت داون لكن الأنهيار هذا ليس بسبب التضخم في أسعار الأسهم هناك سر
يجهله كثير من البؤساء في السوق ظلم أن أشتري إعمار ب 7 درهم و8 و9 و6 وكلها كانت قيعان
واليوم ب 5.5 وغدا ب4 والأسبوع القادم ب 3 والشهر الذي يليه ب2.29 أين هو السعر المناسب
لسهم إعمار كلها أرقام وكل رقم فيها ظلم وكلها