الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار

الصراحة الموضوع اصبح

مسخرة

عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي

عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار

بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها

كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص

بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟

فماذا تنتظر ؟

لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت

واليوم ب 5 ولا تشتري !!!

واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!

ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟

كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية

والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا

استاذي سعادة محمد العبار

لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء

ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان

83 thoughts on “الى سعادة محمـــــــــد العبــــــــــــــــــــــار

  1. ياشباب العبار ماله خص في الموضوع …. حتى لو اشترت اعمار أكثر من 10 % من اسهمها … ماراح يرتفع السهم لين ماتنحل الازمات المالية الموجودة في امريكا واوروبا … لأن البنوك والمحافظ الاجنبية لهم استثمارات واسعة في امريكا واوروبا

  2. قصيدة عتاب تليق يهذا الموضوع:

    “أعمار” شكو شنهو “النتائج” دحجيلي
    فدوه رحتلج ليش ما كلتيلي ؟

    “أعمار” دكوليلي شصار ……. “العبار” شكو ؟
    والله و شعلتيني بنار …….”العبار”شكو ؟

    عيني دكوليلي شصار ؟ …. “أعمار” شكو
    والله و شعلتيني بنار ؟ …. عيني فدوه شكو ؟

    “أعمار”عليج الله سمعتي خبر … محبوب كلبي عيني يمكن “حمر”
    “أعمار”عليج الله سمعتي خبر … محبوب كلبي عيني يمكن “حمر”

    قلبج عليه يا حنينه انكسر … ميهمني “العبار” يروح … “أعمار” شكو ؟
    ترتاح منه الروح … فدوه شكو ؟

    ميهمني خله يروح … خاله شكو ؟
    ترتاح منه الروح … عيني شكو فدوه شكو ؟

    يوم المبارك عيني و انسى “السهم” … ما اشوفه بعيني و لا احترك

    نتصافح احنه و بالرضا نفترق … و ماكو عتاب و نواح … “أعمار” شكو ؟
    بس “الصعود” يدوم … عيني شكو فدوه شكو ؟

    مسرحية سيف العرب

  3. إن كنتم تريدون محاسبة العبار … فانظروا إلى نتائج الشركة–أوليس ذلك ما يحاسب عليه حقا؟

    إن كنتم تريدون محاسبة تدهور “سهم إعمار و السوق” …. فانسوا العبار … و انسوا ما تسعون إليه!

    إن كنتم تؤمنون بمكرر الأرباح و خلافها من الخزعبلات الاقتصادية … فلكم اليوم عبرة يا أولي الألباب!!!!!

    مالكم و العبار؟ …اتركوووه بالله عليكم …. و هل كان المسؤول فعلا عن ما يحدث في العالم؟ أم أننا نحترف اختيار الشماعات؟


    انظروا في قواعدكم الاستثمارية … و أعيدوا النظر في حقيقة معنى الاستثمار!

    همسة أخيرة … للمال ثلاثة أماكن:

    1) في السوق
    2) في جيبك و في السوق
    3) في جيبك و في جيبك و بس!

    انظروا أي الخيارات السابقة أولى اليوم في ظل هذه التقلبات العنيفة!

    مع التحية
    X-Master

    سلمت يمينك

    مع تحياتي للغالي بوشهاب

  4. الحكومة تدخلت فى دعم البنوك وتوفير السيولة لهم لماذا تدعم سوق الاسهم ؟؟

    اين صانع السوق

  5. [quote=جمبرى;2464096][COLOR=”Da

    ليس حبا او دفاعا عن محمد العبار لكن خليكم منطقيين … هل العبار هو المسئول عن الانهيار العالمى و هل هو مسئول عن انهيار البورصات الخليجية ؟؟ و هل هو مسئول عن انهيار اسعار النفط ؟؟

    والله كلام منطقي وسليم

Comments are closed.