

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

اللى يباا يضعف قبل كل شي اهم شي تكوون عنده عزيييمه
ارسل لنا التوضيح والتفاصيل
بارك الله فيك .
al7asas@hotmail.com للتواصل
نفس الكلام ممكن توضيح
شكرا على الموضوع
مرحبا ممكن التفاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله يامرحبا فيكم من جديد
هلا اخوي
ممكن تطلب إضافتي وأعطيك
فويل او ملف كان فيه تجمع
لعدد كبير من العضوات وتشوف تجارب من طبق البرنامج صح
وحياك
تم الرد على الجميع وبانتظار المعلومات المطلوبة
بتوفيق يارب