

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

ممكن ترسليلي ع الخاص مع تفاصيل الكامله
عاشقة ابومتعب ماعليييييج امر؟؟؟؟؟
السلام عليكم والرحمة الله
يعطيكم الف عافيه تم الرد
كلامك صح العملية 90 في المئه نفسيه
وهذي من وجهت نظري
وبتوفيق يارب للجميع
مـــرحبــــا…..
ممكن ارسال النظام على الخــــاص .
تفاصيل بارك الله فيج
jookar@hotmail.com
لا أعتقد بأن هنالك نظاك سحري…المعادلة بسيطة ..تنظيم نوعية وكمية الطعام، لا تتعشون، مارسو الرياضو يوميا…