

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

ممكن كيفية البرنامج لوسمحتي على الخاص أو الايمايل
alattark@eim.ae
شكرا
ممكن ترسلين لي الموضوع على الخاص
انا الصراحة قريت الموضوع بس مافهمت شي منه
بالتوفيق اختي ويعطيج العافيه
ياريت التفاصيل على الايميل ensaan2002@gmail.com
تحياتي
الموضوع من شهر 1 الى جرب يخبرنا عاد علشان نتشجع
السلام عليكم لو سمحتي ممكن ترسلين التفاصيل على الايميل مالي king_988@hotmail.com
ولكم جزيل الشكر
ممكن ضروري طرشولي البرنامج او اي معلومات وكيف استفسر عن البرنامج