هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
Comments are closed.
اركان 10% نقدا
العفو…. ولكم جزيل الشكر في ما تبذلونه في ابراز المنتدى وخدمة الاعضاء والزوار ….بارك الله فيكم…
دانه غاز +العربيه للطيران+ديار للتطوير العقاري؟
يا اخوان ليش اتصالات حاطه تاريخ الشيكات عن الأرباح بشهر أغسطس؟
و ليش 35% مب 65 % ؟
ارجو التوضيح اليس استحقاق المنحة او الكاش عند التاريخ المحدد للاستحقاق ام ما ذكرته يخص دبي الاسلامي