هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول

وربحية السهم لكل شركة……..

308 thoughts on “النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007

  1. نعم أخي الكريم

    بحسب موقع ابوظبي المالي الشركه قررت عدم توزيع اي ارباح عن سنة 2007

    اما نصيحتي فهي ابحث عن سهم افضل والمنتدى مليء بالمحللين ما شاء الله

    اختار اي سهم بناءا على توصياتهم وقناعتك

    والله يوفقك

    اشكرك اخي الكريم

    وجزاك الله الف خير

    ولو اني كنت اتمنى نصيحة منك للشراء

    لأني محتار جدا بين خيارين اما المضاربة او توزيع الارباح

    واظن ان خيار الصبر حتى توزيع الارباح افضل

    ودمت بخير

  2. اشكرك اخوي الكريم

    هل انت متاكد من عدم توزيع ارباح

    لاني قرات ان الاجتماع سيكون يوم 24 /4

    واذا لم يكن هناك ارباح فبماذا تنصحني؟

    ولك ولجميع الاخوان كل الشكر

    نعم أخي الكريم

    بحسب موقع ابوظبي المالي الشركه قررت عدم توزيع اي ارباح عن سنة 2007

    اما نصيحتي فهي ابحث عن سهم افضل والمنتدى مليء بالمحللين ما شاء الله

    اختار اي سهم بناءا على توصياتهم وقناعتك

    والله يوفقك

Comments are closed.