هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
Comments are closed.
اشكرك اخي الكريم
وجزاك الله الف خير
ولو اني كنت اتمنى نصيحة منك للشراء
لأني محتار جدا بين خيارين اما المضاربة او توزيع الارباح
واظن ان خيار الصبر حتى توزيع الارباح افضل
ودمت بخير
كايبارا المتحدة للألبان
ارباح 2007 21 مليون
ارباح 2006 12 مليون
ربحية السهم 2007 0.84
ربحية السهم 2006 0.49
http://www2.dfm.ae/documents/news%20…96950fe006.doc
العربية ما بتوزع
جزاك الله خيرا
نعم أخي الكريم
بحسب موقع ابوظبي المالي الشركه قررت عدم توزيع اي ارباح عن سنة 2007
اما نصيحتي فهي ابحث عن سهم افضل والمنتدى مليء بالمحللين ما شاء الله
اختار اي سهم بناءا على توصياتهم وقناعتك
والله يوفقك