هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول

وربحية السهم لكل شركة……..

308 thoughts on “النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007

  1. مساء الخير

    يا اخوان انا جديد على المنتدى وعلى الاسهم

    فلابد ان تتحملوا اسئلتي:

    اولا: متى اغذية توزع ارباحها

    ثانيا : هل الارباح توزع سنويا ؟ او كل ستة اشهر ؟ ام ثلاثة؟

    ثالثا: مثلا لو وزعت اغذية 30% اسهم منحه وعندي 70 الف سهم

    كم سيكون الناتج ؟

    رابعا : هل تتاخر الارباح بعد اجتماع الجمعية العمومية ؟

    ولكم خالص الشكر

  2. اشكرك اخي الكريم

    وجزاك الله الف خير

    ولو اني كنت اتمنى نصيحة منك للشراء

    لأني محتار جدا بين خيارين اما المضاربة او توزيع الارباح

    واظن ان خيار الصبر حتى توزيع الارباح افضل

    ودمت بخير

    ياخوي انا لسه بقول يا هادي وبالتالي انا اريد مين ينصحني

    المنتدى ما شاء الله مليء بالمحللين

    خذ منهم النصايح وموفق ان شاء الله

Comments are closed.