هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
Comments are closed.
شركة ابوظبي الوطنية للتكافل
5% نقدا
مصرف الشارقة الإسلامي يفصع عن البيانات المالية الأولية لسنة المالية المنتهية 2007
ربح 2007 201,839,000
ربح 2006 200,648,000
ربحية السهم 0.27
http://www.adsm.ae/arabic/news/pages…49_00%20am.pdf
في خطأ في الجدول يا منصور بخصوص ارميكس
وزعت 10% منحه وليس نقدا
مساء الخير
يا اخوان انا جديد على المنتدى وعلى الاسهم
فلابد ان تتحملوا اسئلتي:
اولا: متى اغذية توزع ارباحها
ثانيا : هل الارباح توزع سنويا ؟ او كل ستة اشهر ؟ ام ثلاثة؟
ثالثا: مثلا لو وزعت اغذية 30% اسهم منحه وعندي 70 الف سهم
كم سيكون الناتج ؟
رابعا : هل تتاخر الارباح بعد اجتماع الجمعية العمومية ؟
ولكم خالص الشكر
ياخوي انا لسه بقول يا هادي وبالتالي انا اريد مين ينصحني
المنتدى ما شاء الله مليء بالمحللين
خذ منهم النصايح وموفق ان شاء الله