سؤال برئ هل المسلسل الاماراتي أوراق الحب و الذي
يعرض حاليا في قناة ابوظبي الفضائية يعكس الواقع الحقيقي
لبيئة مجتمع الامارات …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا و بكل صراحة استطيع ان اجزم المسلسل أساء
بشكل كبير لمجتمع الامارات .
شو رايكم في
المسلسل …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال برئ هل المسلسل الاماراتي أوراق الحب و الذي
يعرض حاليا في قناة ابوظبي الفضائية يعكس الواقع الحقيقي
لبيئة مجتمع الامارات …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا و بكل صراحة استطيع ان اجزم المسلسل أساء
بشكل كبير لمجتمع الامارات .
شو رايكم في
المسلسل …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Comments are closed.
مسلسل لايمثل بيئتنا ابد كله مصطنع وتافه
اممممم,,,,
المسلسل أجمل ما فيه هي القصائد…
بصراحة انا اتابعه لان في لقطات فلندن نفس الاماكن الي رايحنها واتذكرني بأيامي لما كنت اهناك..
أما عن اللهجة الاماراتية خلوه على صوب …بالنهاية تراه تمثيييل ونقصهم اشوية من الاتقان..
الممثليين الاماراتيين الشباب خاصة انا مش مقتنع فيهم اشوف ان أدوارهم مش راكبة عليهم…
…المسلسل حلو للي يحب المسلسلات ,,,,,,
,رأي خاطىء يحتمل الصواب
ابراهيم الشامسي ههههه
اذا تبا تضحك حط الحلقه خخخ
اسمع اليديد
خالوتيه < بالتركيز على اليااء
خلاف < بتضخييييم الاء ههه
انزيييين اقولج < ** بالتركيز على اليااء
و غيره من الكلمات الطااخ طيح
صدق من قال يا شين السرج على ،،،،،،، !!!!!
=====
امس قررت اشوف المسلسل خخخ وانا اتابعه رقدت و تم التلزيون شغال لين الفجر
بس شفت لقطه مالها معنى
ربيعته الي في الجامعه اونها تحبه و سارت تزوره .. و هو اسنانس الحبيب و استوى العاشق الولهان ❊❊
وين يبا يعني هي لا من ثوبه ،، ولا هو من ثوبهااا
وين يبون الحبايب ،،
بس شكله وناسه الصراحه نطمش وقت الملل
اخوي أنا ماأقصد العين فقط …أنا قلت أبوظبي والعين تحديدا ..مب من ناحية التدين ..
من ناحية انه الأحداث تدور هناك وارتكزت الأحداث على الطبقة الغنيه.. والنعم بكل الامارات …
تحياتي