سؤال برئ هل المسلسل الاماراتي أوراق الحب و الذي

يعرض حاليا في قناة ابوظبي الفضائية يعكس الواقع الحقيقي

لبيئة مجتمع الامارات …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا و بكل صراحة استطيع ان اجزم المسلسل أساء

بشكل كبير لمجتمع الامارات .

شو رايكم في

المسلسل …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟

59 thoughts on “المسلسل الاماراتي ((( أوراق الحب ))) هل يعرض الواقع الاجتماعي الصحيح لدولة الامارات ؟

  1. اممممم,,,,
    المسلسل أجمل ما فيه هي القصائد…
    بصراحة انا اتابعه لان في لقطات فلندن نفس الاماكن الي رايحنها واتذكرني بأيامي لما كنت اهناك..
    أما عن اللهجة الاماراتية خلوه على صوب …بالنهاية تراه تمثيييل ونقصهم اشوية من الاتقان..
    الممثليين الاماراتيين الشباب خاصة انا مش مقتنع فيهم اشوف ان أدوارهم مش راكبة عليهم…
    …المسلسل حلو للي يحب المسلسلات ,,,,,,
    ,رأي خاطىء يحتمل الصواب

  2. غلا بو خالد

    انزين صدق

    انا يالس اجلب فالقنوات توني

    وقلت بحطه دامكم رمستوا عنه هههه

    اهلك من الضحك على الرمسه اللي يرمسونها مادري اي لهجه

    خاطري اسالهم رمسة وين هذي خخخخ

    لا اونه امايه ,,, هيه هيه ,, عسب ,,, اونه صاروا اماراتيين يوم قالوا جيه هههه

    اسمع اليديد

    خالوتيه < بالتركيز على اليااء
    خلاف < بتضخييييم الاء ههه
    انزيييين اقولج < ** بالتركيز على اليااء

    و غيره من الكلمات الطااخ طيح

    صدق من قال يا شين السرج على ،،،،،،، !!!!!

    =====

    امس قررت اشوف المسلسل خخخ وانا اتابعه رقدت و تم التلزيون شغال لين الفجر

    بس شفت لقطه مالها معنى

    ربيعته الي في الجامعه اونها تحبه و سارت تزوره .. و هو اسنانس الحبيب و استوى العاشق الولهان ❊❊
    وين يبا يعني هي لا من ثوبه ،، ولا هو من ثوبهااا

    وين يبون الحبايب ،،

    بس شكله وناسه الصراحه نطمش وقت الملل

  3. اشكرك على المرور عزيزي و لكن اعتقد انة جانبك الصواب بخصوص

    ان قصة المسلسل حقيقية و خاصة في العين .

    لا يا خوي هل العين نعرفم عدل عرب بدوان متدينين ما عندهم هسوالف

    و اذا ظهرت الخطية من وحدة عويا فلا يجب ان نعمم هذة الحثالة

    علة بقية العائلات المحافظة .

    تقبل تحياتي .

    اخوي أنا ماأقصد العين فقط …أنا قلت أبوظبي والعين تحديدا ..مب من ناحية التدين ..
    من ناحية انه الأحداث تدور هناك وارتكزت الأحداث على الطبقة الغنيه.. والنعم بكل الامارات …
    تحياتي

Comments are closed.