سؤال برئ هل المسلسل الاماراتي أوراق الحب و الذي
يعرض حاليا في قناة ابوظبي الفضائية يعكس الواقع الحقيقي
لبيئة مجتمع الامارات …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا و بكل صراحة استطيع ان اجزم المسلسل أساء
بشكل كبير لمجتمع الامارات .
شو رايكم في
المسلسل …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال برئ هل المسلسل الاماراتي أوراق الحب و الذي
يعرض حاليا في قناة ابوظبي الفضائية يعكس الواقع الحقيقي
لبيئة مجتمع الامارات …………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا و بكل صراحة استطيع ان اجزم المسلسل أساء
بشكل كبير لمجتمع الامارات .
شو رايكم في
المسلسل …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Comments are closed.
شر البلية مايضحك !!
مهزله تحت مسمى [ مسلسل إماراتي ] !!
غلا بو خالد
انزين صدق
انا يالس اجلب فالقنوات توني
وقلت بحطه دامكم رمستوا عنه هههه
اهلك من الضحك على الرمسه اللي يرمسونها مادري اي لهجه
خاطري اسالهم رمسة وين هذي خخخخ
لا اونه امايه ,,, هيه هيه ,, عسب ,,, اونه صاروا اماراتيين يوم قالوا جيه هههه
اسمع كلمة أمـآيـه يومـ تنطقهـآ اليآبـآنية
: آمـــآآآيَــة
حتى كلمة خـآلـوآ تنطقهآ شرآت ويهـآ
هآليومين مآ عندي سآلفة غير إنـي يآلسه اقلد هآليآبآنية
و الـأهل محرجين علي .. بس صوتي مآ يسآعد لـإني مزجمه
بس بصرآحه رد أخوي إبرآهيييم الشآمسي عجبني
الـأمـ تلوي ع بنتهآ و الخآله تصفق
والله مصخررررررررررررررررررهـ المسلسل
كلهمـ يقولون نحن نتـآبع المسلسل عسب نضحكـ
طمــــــــــآآآآشـة والله
والله انقهر يوم اسمع رمستهم
والله والكلمه مايقولونها عدل
ومركزين على كم كلمه بس
هيه , بويّـه (بسير) , فديتج , امايه , وغاوي هههههههه وين تبون انزين رمسوا عدل قبل
انا شفت شوي من الحلقه الاولى بس
وانا ويا الاخت فهالجمله
اللهجة مصطنعه جدا..
وبصراحه بس التصوير عيبني ولا المسلسل بايخ
وجهة نظر
__________________