السلام عليكم
يا جماعة خلونا نسوي هذا التجمع علشان نأزر بعضنا البعض لين ما ربكم يفرجها ان شاء الله
انا اشتريت في استوديو في برج الهلال وخذيت القدم على 600 ودفعت لهم تقريبا 67الف درهم حتى الان واتصلت اليوم وقالوا بعدنا ما حطينا طوبة والاجراءات تأخذ وقت والمحصلة يعني حامض على بوزي والاجراءات في هيئة التنظيم وقلت لهم ياللي ما اتخافون ربكم انا اشتريت علشان ادور لي دخل ثاني وانتوا اتقولون لي بعدنا ما سوينا شيىء والمشروع بيتأخر يعني من التسليم 2011 حتى وحطبة ما ادري وين بس سلمت امري لله؟

2- مشروع الراشد اشتريت في برج الراشد 1 ودفعت حول 148 الف درهم ولين الحين محلك سر المشكلة الراشد كمن مشروع اموقف ولما سألت هيئة التنظيم قالوا لي الراشد ما جاءهم علشان يسوي له حساب ضمان مب حرام معقولة هذا ؟ يعني فلوسنا راحت في شربة ماي ويوم قلت لهم اريد انسحب وارجع الشقة قالوا لي راح نخصم يمكن 10 او 30 % مب حراااااااااااااااااااااااااام عليهم ؟ ربي وكلت لك امري

اللي عندهم تجارب ياريت كل واحد يكتب لنا وانصبر بعضنا البعض وربكم يسهل الله امين

مع شكري وتقديري لرحابة صدركم

اختكم

ام عيسي

251 thoughts on “المتضررون من شركة الراشد وشركة ومجموعة كسب

  1. اخت زينب: الحكومة فعلا مش ساكتة، وحاليا بتقوم بحل كل المشاكل… بس الموضوع بياخد وقت شوية…
    اما بالنسبة انهم مانعين اي حديث اعلامي يخص الموضوع ده.. فهذا احسن شئ لانهم لايريدوا كلام كلام كلام.. لو الموضوع اتفتح للاعلام حتلاقي كل يوم صحفي حيكتب ويخترع حاجات واشاعاتوكلا كتير ماله اي لازمة.. هما منتظرين الحل النهائي لكل هذه المشاكل وحتلاقي المسؤول يصرح بكل شئ من نفسة.. انا عارف ان فلوسكم فلوس تعب وشقا.. والحكومة مقدرة ده… بس نديهم فرصة ولانتحامل عليهم.. لانهم فعلا مش ساكتين ولا سيبين الموضوع هباءا.

    ان شاء الله فلوسك وفلوس كل الاخوه حترجع تاني بس شوية صبر.. لان في دبي اخدنا احكام فعلا.. ورجعت للناس فلوسها كلها بما في ذلك مصاريف المحكمة والاتعاب ونسبة تعويض كمان… الحمد لله في دبي الامور مستقره.. بس عجمان محتاجة شوية وقت .. ان شاء الله مش حتكون فتره طويلة.. لانهم فعلا عينوا لجنة تتحول عليها كل المشاكل العقارية.

    ان شاء الله كل شئ بيتحل

    السلام عليكم يا أخ بلال..مشكور علي إهتمامك ..و لكن أنت تقول أن حكومة عجمان بدأت الحل .كيف؟
    و الطريقه الوحيده هي الاستبدال و هذا نرفضه جميعا ..و لا هناك طرح للحلول أخر يمكن به إسترداد أموالنا ..و كيف عرفت أن الحكومه تعمل في الحلول و المطور الراشد غير موجود..

    و أريد أن أعرف ماذا تم في قواضي المتضررين من عجمان بالنسبه للمحكمه..؟؟؟

    و هل مطروح إعلان إفلاس هذه الشركات و إعطاء أموالنا أم هل هناك أي شيء أخر..

    و هل فعلا المتضررين من مشاريع دبي رجعت أموالهم .؟؟ و ماهي التفاصيل؟؟

    أسف علي الإطاله ..و لكن أنا أعرف أن أسألتي تدور في أذهاننا كلنا بعد قراءه ما كتبت ..

    شكرا ..

  2. يعني كل هالمصايب والحكومة ماتسوي شي وفوك هذا متكتمين وميخلون الاعلام ينشر هالمواضيع كل يوم اكول اكيد راح يصير حل هالمشكلة لو صارت في بلد اوربي جان انطو اضعاف قيمة الشقة تعويض للمتضرر هذا غير الضرر النفسي
    راحت الفلوس بالبحر وببطن الي ماعنده ذمة ماادري شلون ينام الليل وحارق قلوب الاف الناس لو اعرف منو اصلا صاحب الراشد للعقارات كل يوم يكولوي شي
    الحمدلله بكل الاحوال بس للي يريد يدافع عن الامارات اكوله شنو تفسيرك للي ديصير والي يكول القانون ميحمي المغفلين اكوله احنا مو مغفلين احنا جمعنا جم فلس بطلوع الروح وعبالنا نسوي شي يفيد للمستقبل واشترينا من شركة معروفة وبالامارات الي يكولون عليها بلد اوربي على طراز عربي من كثر التطور البيها واكولهم انتو الي مغفلين لان كاعدين تتشمتون بمصيبتنا ولو ابقة اكتب وكاني احفر بالماء ماكو فايدة

    اخت زينب: الحكومة فعلا مش ساكتة، وحاليا بتقوم بحل كل المشاكل… بس الموضوع بياخد وقت شوية…
    اما بالنسبة انهم مانعين اي حديث اعلامي يخص الموضوع ده.. فهذا احسن شئ لانهم لايريدوا كلام كلام كلام.. لو الموضوع اتفتح للاعلام حتلاقي كل يوم صحفي حيكتب ويخترع حاجات واشاعاتوكلا كتير ماله اي لازمة.. هما منتظرين الحل النهائي لكل هذه المشاكل وحتلاقي المسؤول يصرح بكل شئ من نفسة.. انا عارف ان فلوسكم فلوس تعب وشقا.. والحكومة مقدرة ده… بس نديهم فرصة ولانتحامل عليهم.. لانهم فعلا مش ساكتين ولا سيبين الموضوع هباءا.

    ان شاء الله فلوسك وفلوس كل الاخوه حترجع تاني بس شوية صبر.. لان في دبي اخدنا احكام فعلا.. ورجعت للناس فلوسها كلها بما في ذلك مصاريف المحكمة والاتعاب ونسبة تعويض كمان… الحمد لله في دبي الامور مستقره.. بس عجمان محتاجة شوية وقت .. ان شاء الله مش حتكون فتره طويلة.. لانهم فعلا عينوا لجنة تتحول عليها كل المشاكل العقارية.

    ان شاء الله كل شئ بيتحل

  3. يعني كل هالمصايب والحكومة ماتسوي شي وفوك هذا متكتمين وميخلون الاعلام ينشر هالمواضيع كل يوم اكول اكيد راح يصير حل هالمشكلة لو صارت في بلد اوربي جان انطو اضعاف قيمة الشقة تعويض للمتضرر هذا غير الضرر النفسي
    راحت الفلوس بالبحر وببطن الي ماعنده ذمة ماادري شلون ينام الليل وحارق قلوب الاف الناس لو اعرف منو اصلا صاحب الراشد للعقارات كل يوم يكولوي شي
    الحمدلله بكل الاحوال بس للي يريد يدافع عن الامارات اكوله شنو تفسيرك للي ديصير والي يكول القانون ميحمي المغفلين اكوله احنا مو مغفلين احنا جمعنا جم فلس بطلوع الروح وعبالنا نسوي شي يفيد للمستقبل واشترينا من شركة معروفة وبالامارات الي يكولون عليها بلد اوربي على طراز عربي من كثر التطور البيها واكولهم انتو الي مغفلين لان كاعدين تتشمتون بمصيبتنا ولو ابقة اكتب وكاني احفر بالماء ماكو فايدة

  4. اتمنى من المتابعين واصحاب الشركات العقارية موافاتنا بالجديد

    وعلى فكرة في شركة اجيال العقارية في عجمان الحينه خذت المشروع شركة عجمان لاند ويتصلون في اللي شارين الشقق على اساس الاستبدال بالشقق المملوكة ل عجمان لاند لانه شققهم طايحه في جبدوهم يشتريهم منهم

    على هذا الاساس يستبدلونها من اجيال الى عجمان لاند واتمنى من الي ماخذين الشقق من اجيال عدم استبدالها بشقق عجمان لاند لانه هذه حيلة جديدة منهم وعلى فكرة هم اصحابها هم نفسهم

Comments are closed.