السلام عليكم
يا جماعة خلونا نسوي هذا التجمع علشان نأزر بعضنا البعض لين ما ربكم يفرجها ان شاء الله
انا اشتريت في استوديو في برج الهلال وخذيت القدم على 600 ودفعت لهم تقريبا 67الف درهم حتى الان واتصلت اليوم وقالوا بعدنا ما حطينا طوبة والاجراءات تأخذ وقت والمحصلة يعني حامض على بوزي والاجراءات في هيئة التنظيم وقلت لهم ياللي ما اتخافون ربكم انا اشتريت علشان ادور لي دخل ثاني وانتوا اتقولون لي بعدنا ما سوينا شيىء والمشروع بيتأخر يعني من التسليم 2011 حتى وحطبة ما ادري وين بس سلمت امري لله؟

2- مشروع الراشد اشتريت في برج الراشد 1 ودفعت حول 148 الف درهم ولين الحين محلك سر المشكلة الراشد كمن مشروع اموقف ولما سألت هيئة التنظيم قالوا لي الراشد ما جاءهم علشان يسوي له حساب ضمان مب حرام معقولة هذا ؟ يعني فلوسنا راحت في شربة ماي ويوم قلت لهم اريد انسحب وارجع الشقة قالوا لي راح نخصم يمكن 10 او 30 % مب حراااااااااااااااااااااااااام عليهم ؟ ربي وكلت لك امري

اللي عندهم تجارب ياريت كل واحد يكتب لنا وانصبر بعضنا البعض وربكم يسهل الله امين

مع شكري وتقديري لرحابة صدركم

اختكم

ام عيسي

251 thoughts on “المتضررون من شركة الراشد وشركة ومجموعة كسب

  1. سويت هومز ضمن الشركات النصابة العمل متوقف في المشروع فيما يقرب عن 5 شهور لان المالك وهو باكستاني الجنسية امتنع عن سداد الدفعات للشركة المطورة وخلافات كبيرة بينها وبين حكومة عجمان
    والتي هي السبب المباشر في توقف والغاء جميع المشاريع السابقة حيث انها استلمت الاموال من الشركات وعند الازمة والغاء المشاريع امتنعت عن رد الاموال مما اضطر بعض المطورين من الهرب بما تبقى لديهم وهذا هو السبب المباشر في التجاهل الاعلامي للمشكلة لان المشكلة تمس حكومة عجمان وشيخ عجمان
    وهناك جرووب على الفيس بووك اتمنى الانضمام اليه وموافاتنا بكل الجديد حتى يتسنى لنا ان نتجمع
    ونصعد المشكلة خارج نطاق عجمان لان الحكومة عاملة وراسمة كل شبئ من الاول حيث نصت بالعقد
    ان تكون المحكمة المختصة بالنزاع هى محكمة عجمان
    الحين
    محكمة عجمان ودائرة التنظيم العقاري بعجمان
    ومشاريع استبدال الشقق في مشاريع قائمة
    ماهي الا حيل اخري من الحكومة لاستنذاف اكبر قدر ممكن من اموال البسطاء
    رابط الفيس بووك
    يجب ان تسجل اولا في الفيس بووك
    وهذا الرابط
    ط§ظ„ظ…طھط¶ط±ط±ظٹظ† ظ…ظ† ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ط¹ط¬ظ…ط§ظ† | Facebook

  2. مرااااحب

    اختي زهرة الريف

    بخصوص شركة سويت هومز هم شغالين في البناء وانا رجعت البلاد ورحت عندهم دبي وكلمتهم بس في العقد في بند لو مادفعت لهم فترة راح يدفعوني تاخيرات وانا ملزم بهالعقد لانهم مش واقفين عن المشروع
    وموعدج تسليم الشقه في شهر 8 /2010 ولكن عندهم سنة اضافيه بعد هالسنة لج الحق في المطالبة ف التاخير

    وانا بصراحه دفعت لهم هالشهر 14500 وكتبت لهم رسالة وارسلته الى المكتب في تقسيط الدفعه الكبيرة (34000 تقريبا) وهم واقفوا وقسطوا لي على 3 دفعات

    بصراحه ماعندي فكرة عن امور القانونية بس انتي راجعي العقد بنفسج واقري عدل في حال التاخير في الدفع شو بيكون عليج

    واذا بغيتي اي استفسار تراني حاضر وطرشيلي على الخاص عشان انتبه

    ولكم تحياتي

  3. ياخووووواني صدقوني بيبهدلون فينا شرات مسلسل تركي ريال مش موجود اختفى شرد بيززات وين ههه واخر شي بيستوي فلم هندي شوه نسمي ها هذا شي((( نصب)))
    بس اهم شي دعواتكم والله بياخذ الحق منهم

  4. يستوي أوقفها !!!!

    عيل باجر بروح البنك وبوقفها

    مشكور يالطيب

    الشكر لله….. وانا تحت امرك في اي وقت

  5. انا حقول لحضرتك على شئ….. طبعا حضرتك معاكي ارقام الشيكات كلها…
    حضرتك تروحي البنك وتوقفي صرف الشيكات بارقامها…
    وده احسن واضمنلك من اي شئ

    يستوي أوقفها !!!!

    عيل باجر بروح البنك وبوقفها

    مشكور يالطيب

Comments are closed.