ديار يااخويا..ياتشتريها على 2.92…او تنتظر كسر 3.03..جماعته.. ما سمحوا له..لعد…
اخوي المقدسي الشكر مقدما للجهد الرائع في المتابعه وسؤالي عن سهم دبي الاسلامي متي يتحرك لقد نفذ صبرنا عليه وهل نخرج منه بخساره قليله ام ان حركته قريبه………..
لو سمحت اخوي رايك فيى العربية والملاحة لوتكرمت
الملحه اغلق 1.73 يعني جيد..لكن سوف يقابله جني غدا ..انطلاقته في تجاوز 1.76 .. العربيه..بعد الجني اتوقع له تكملة الصعود..يعني ممكن بعد بكره.. والله اعلم…
تحياتي..
السلام عليكم
ياااخوي بعد هل طلووووع متى ترى التصحيح مش لازم بعد كل طلووووع قوي في تصحيح ؟؟ متى راح يصحح السوق وهو اهم شي للمضارب اليومي والاسبوعي ؟
واذا صحح السوق اقصى نزول راح يكون له كم نقطه ؟؟ للاسف ياخوي الغالي نحن منشغلين بالطلوووع ناسين ان ورى كل طلوووع نزووول مثله او اكثر او اقل الله اعلم ولكن لابد من نزول وتصحيح وعودة الهدووء لسوق
الحمد لله استفدنا في املاك ومقتنع من الفااائده ولله الحمد السهم الذي لم اخسر منه في حياتي هو املاك
بس ياااخوي ممكن رأيك في ابااار بعد اختراق 4.1 وين رايحه ؟
ابار 4.21 ان شاء الله اما في تجاوز ال 4.25 …لنا حديث معها..
ديار يااخويا..ياتشتريها على 2.92…او تنتظر كسر 3.03..جماعته..
ما سمحوا له..لعد…
اخوي المقدسي الشكر مقدما للجهد الرائع في المتابعه وسؤالي عن سهم دبي الاسلامي متي يتحرك لقد نفذ صبرنا عليه وهل نخرج منه بخساره قليله ام ان حركته قريبه………..
الملحه اغلق 1.73 يعني جيد..لكن سوف يقابله جني غدا ..انطلاقته في تجاوز 1.76 ..
العربيه..بعد الجني اتوقع له تكملة الصعود..يعني ممكن بعد بكره..
والله اعلم…
تحياتي..
السلام عليكم
ياااخوي بعد هل طلووووع متى ترى التصحيح مش لازم بعد كل طلووووع قوي في تصحيح ؟؟ متى راح يصحح السوق وهو اهم شي للمضارب اليومي والاسبوعي ؟
واذا صحح السوق اقصى نزول راح يكون له كم نقطه ؟؟ للاسف ياخوي الغالي نحن منشغلين بالطلوووع ناسين ان ورى كل طلوووع نزووول مثله او اكثر او اقل الله اعلم ولكن لابد من نزول وتصحيح وعودة الهدووء لسوق
ابار 4.21 ان شاء الله اما في تجاوز ال 4.25 …لنا حديث معها..
هذا والله اعلم…