6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. السلام عليكم استاذنا ومحللنا الست معي ان معظم الاسهم قد انهت ارتفاعاتها العمودية مع تفاوت الارتفاعات خلال دورة الصعود الحالية
    ودخلت في مرحلة ثبات وهناك احتمالين ليس لهم ثالث وهما
    1-ان يكون الثبات هو تجميع تكتيكي تمهيدا لصعود عامودي اخر ويعزز هذا الاختيار عدم ارتفاع
    سهم بنك دبي الاسلامي حتي الان ارتفاع يتناسب مع الاسهم الاخري ويرضي ملاكه وهذا معناه للصعود
    العمودي باقية والقادم احلي ان شاء الله
    2-ان يكون الثبات هو ثبات للتصريف و هو ما نراه يحدث في دو وسهم السوق والاتحاد العقارية واركان وتمويل…واذا حدثت ارتدادة علي مضض اثناء تصريف الكبار فهي من فعل المضاربين الصغار والكبار يتركونهم فالمضاربة في الاخر تخدم مصالحهم للتصريف طالما التذبذب يكون عند القمم التصريفية
    وهذا معناه انتظار بدء الهبوط العمودي في اي لحظة الايام القادمة ويعزز هذا الاحتمال صعود بقية
    الاسهم الراكدة من فترة كاياك ودانة غاز ودبي للاستثمار و…
    استاذنا ومحللنا القدير يهمنا رايك فيما يحدث
    صعود عامودي ثم ثبات وتذبذب ثم…….؟؟؟؟؟؟؟في الانتظار وشكرا

    هو الصعود العمودي..القوي جدا..لكن بعد جني الارباح..من ال 6237 …او 6272 والله اعلم..

    اما ان راوغ ورجع ليكسر ال 6272 ..فقد خدعنا وسوف نعاود الدخول…

    اخواني جني الارباح للغد..اللي مو مجبر ..عليه بمكشوف ..لاي يخرج..لانه ممكن ان يكون
    جني محدود..او بسيط..
    هذا والله اعلم…

  2. لاتنسى اعمار في المسا ماتحلى القعده من دونه يالمقدسي

    اعمار يا خوي رايح 16 غدا باذن الله….ولا انصح ببيع اعمار..بالذات..لان جنيه.سوف يكون
    بسيط الا اذا ذهب غدا لل 16.30 ووافق المؤشر سواء بفجوه او لا…ممكن ان تجني معه
    وتعاود الشراء…لان اعمار ..غير ذالك مااعتقد يجني..بتطلع وتدخل على السهم..وتخسر
    8 فلس عموله بدون فائده…
    هذا والله اعلم…

  3. اخوي المقدسي ابا اشتري باجر على كم اقدر احط طلبي في العربية للطبران

    اخي الكريم اعتقد للغد حده في النزول اذا جنى …هو 2.02

  4. اخواني الكرام…الحمد لله الخطه الدفاعيه نجحت وجلسنا في حرب من النقطه 5930
    وها نحن الى الان نحارب مع المؤشر للوصول لنقطة جني الارباح باذن الله…
    فغدا هو يوم جني الغنائم باذن الله…

    اخواني…الاحتمال الاكبر هو رجوع المؤشر العام غدا من النقطه 6237 ونقول حدودها..
    يعني افضل الخروج عندها مع ان حده في الوصول الى 6272 …لكني افضل الجني على الاولى..
    والانتظار حتى رجوع المؤشر قليلا…وامامنا النقطه 6120 للشراء الجيد..
    وان كسرت فمافي خوف ال 6097 له بالمرصاد..اذا حب يخفف دمه..معانا..

    …اخواني البيع مع المؤشر العام..ايا كانت الاسهم..ثم الشراء ثانية..
    معه..هذا والله اعلم…

  5. مرحبااااا لو سمحت اخوي ممكن رايك في طاقه
    مع العلم سعر الشراء 4.00

    مع العلم اني مضاربه ماهي اهدافه والمقاومات والدعوم ليوم الغد؟
    وافضل نقطه بيع؟

    وجزاك الله خيرااااااا……………..

Comments are closed.