6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. اخي المقدسي
    مشكور على النصائح الحلوة…..
    ممكن املاك اذا سمحت
    مع الشكر

    املاك..اعتقد 5.82 للغد ان شاء الله..الا اذا تطاول المؤشر فعندم الى 5.90 يعني مع
    المؤشر…

    اخواني املاك..له قصه كبيره..سوف احكيها..لكم..لكن بعد تجاوزه…6 دراهم…
    اي بعد الجني….هذا والله اعلم…

    تحياتي وتصبحون على خير…

  2. اخوي المقدسي الشكر مقدما للجهد الرائع في المتابعه وسؤالي عن سهم دبي الاسلامي متي يتحرك لقد نفذ صبرنا عليه وهل نخرج منه بخساره قليله ام ان حركته قريبه………..

    اخي العزيز..ذكرنا سابقا..كسره 11.25 ..ان شاء الله..سوف ترسله الى 11.65 ..
    والاحتمال بعدها 12.20….

    اخواني …لاتعلقوا انفسكم في اسهم..واقفه والسوق متدفق..تمسكك بالسهم الواقت..
    ليست مسالة مبدا بالنسبه لك ..ولا شئ..بل هو ضياع للوقت والمجهود..جلب هم لك..
    الا اذا كان عندك..قسم من مالك في سهم…اخر…

    تحياتي

  3. السلام عليكم

    ياااخوي بعد هل طلووووع متى ترى التصحيح مش لازم بعد كل طلووووع قوي في تصحيح ؟؟ متى راح يصحح السوق وهو اهم شي للمضارب اليومي والاسبوعي ؟

    واذا صحح السوق اقصى نزول راح يكون له كم نقطه ؟؟ للاسف ياخوي الغالي نحن منشغلين بالطلوووع ناسين ان ورى كل طلوووع نزووول مثله او اكثر او اقل الله اعلم ولكن لابد من نزول وتصحيح وعودة الهدووء لسوق

    لا تخاف ياخوي..ب 500 نقطه تقريبا والله اعلم…

  4. مرحبااااا لو سمحت اخوي ممكن رايك في طاقه
    مع العلم سعر الشراء 4.00

    مع العلم اني مضاربه ماهي اهدافه والمقاومات والدعوم ليوم الغد؟
    وافضل نقطه بيع؟

    وجزاك الله خيرااااااا……………..

    الاخت الكريمه مبروك مقدما الطاقة اغلق فعلا فوق نقطته المهمه…3.95 ..
    التي ممكن ان تؤهله الى 4.45 ..ان شاء الله..خلال الايام القادمه

    هذا والله اعلم…

Comments are closed.