6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. الحمد لله استفدنا في املاك ومقتنع من الفااائده ولله الحمد السهم الذي لم اخسر منه في حياتي هو املاك

    بس ياااخوي ممكن رأيك في ابااار بعد اختراق 4.1 وين رايحه ؟

  2. دانه وراس الخيمه…استثمار…وهدافهم ممتازه ان شاء الله…وسعرك ممتاز جدا..حتى لو نزلوا قليلا..

    اياك..سوف يذهب الى 3.94 ثانية ان شاء الله واذا كسرت…4.11 …والاكمال..

    هذا والله اعلم…غدا سوف تتضح الامور..لكل الاسهم..والذي لن يجتاز..لابد ان نركنه قليلا..

    نرجع ونقول اعمار العربيه للطيران….

    هذا والله اعلم…

    السلام عليكم استاذنا ومحللنا الست معي ان معظم الاسهم قد انهت ارتفاعاتها العمودية مع تفاوت الارتفاعات خلال دورة الصعود الحالية
    ودخلت في مرحلة ثبات وهناك احتمالين ليس لهم ثالث وهما
    1-ان يكون الثبات هو تجميع تكتيكي تمهيدا لصعود عامودي اخر ويعزز هذا الاختيار عدم ارتفاع
    سهم بنك دبي الاسلامي حتي الان ارتفاع يتناسب مع الاسهم الاخري ويرضي ملاكه وهذا معناه للصعود
    العمودي باقية والقادم احلي ان شاء الله
    2-ان يكون الثبات هو ثبات للتصريف و هو ما نراه يحدث في دو وسهم السوق والاتحاد العقارية واركان وتمويل…واذا حدثت ارتدادة علي مضض اثناء تصريف الكبار فهي من فعل المضاربين الصغار والكبار يتركونهم فالمضاربة في الاخر تخدم مصالحهم للتصريف طالما التذبذب يكون عند القمم التصريفية
    وهذا معناه انتظار بدء الهبوط العمودي في اي لحظة الايام القادمة ويعزز هذا الاحتمال صعود بقية
    الاسهم الراكدة من فترة كاياك ودانة غاز ودبي للاستثمار و…
    استاذنا ومحللنا القدير يهمنا رايك فيما يحدث
    صعود عامودي ثم ثبات وتذبذب ثم…….؟؟؟؟؟؟؟في الانتظار وشكرا

Comments are closed.