الله يرضى عليك استاد المقدسي شو تنصحني بالنسبه upp شراء 5,10
أخي المقدسي:
بارك الله فيك وبك ولك.
أين تتوقع جني الأرباح ومن ثم إذا صادف جني الأرباح للمؤشر نقاط دخول لبعض الأسهم كيف نتصرف؟
مثلاً لو كان كسر إعمار ل 15.90 نقطة دخول وجاءت مع المؤشر 6250 وهي نقطة جني أرباح فيجب اتباع المؤشر أم السهم مع الشكر..
ماشاء الله عليك أرقامك خطيرة في دقتها..
اخواني انسوا كل السوق وخلونا في هذا السهم….املاك….هههههه
املاك اغلق فوق 5.67…..وين رايح يالئيم……. الصراحه انت سهم جرئ …بلغت فيك الجراه..تغلق هكذا …ونحن على ابواب جني ارباح…لا والله ماانت هين…لنا جلسه معاك في المسا
لاتنسى اعمار في المسا ماتحلى القعده من دونه يالمقدسي
املاك يابوجاسم اكيد الشراء اذا تجاوز ال 5.56…اما اذا هدا للغد فاتوقع ال 5.40
ثم 5.34 …هذا والله اعلم… في الصعود الهدف 5.67…ثم 6 دراهم ان شاء الله…
تحياتي..
اخواني انسوا كل السوق وخلونا في هذا السهم….املاك….هههههه
املاك اغلق فوق 5.67…..وين رايح يالئيم……. الصراحه انت سهم جرئ …بلغت فيك الجراه..تغلق هكذا …ونحن على ابواب جني ارباح…لا والله ماانت هين…لنا جلسه معاك في المسا
أعمار ثم أعمار
يا المقدسي متى يوصل 16,3
الله يرضى عليك استاد المقدسي شو تنصحني بالنسبه upp شراء 5,10
أخي المقدسي:
بارك الله فيك وبك ولك.
أين تتوقع جني الأرباح ومن ثم إذا صادف جني الأرباح للمؤشر نقاط دخول لبعض الأسهم كيف نتصرف؟
مثلاً لو كان كسر إعمار ل 15.90 نقطة دخول وجاءت مع المؤشر 6250 وهي نقطة جني أرباح فيجب اتباع المؤشر أم السهم مع الشكر..
ماشاء الله عليك أرقامك خطيرة في دقتها..
لاتنسى اعمار في المسا ماتحلى القعده من دونه يالمقدسي
اخواني انسوا كل السوق وخلونا في هذا السهم….املاك….هههههه
املاك اغلق فوق 5.67…..وين رايح يالئيم…….
الصراحه انت سهم جرئ …بلغت فيك الجراه..تغلق هكذا …ونحن على ابواب
جني ارباح…لا والله ماانت هين…لنا جلسه معاك في المسا