6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. اعمار اخوي ذاهب غدا الى 15.60 ان شاء الله واذا كسرها…16 وعليك خير..

    هذا والله اعلم…

    انته ذيب ماشاء الله عليك

  2. اخي المقدسي
    خرجت من املاك يوم الخميس على 5.54 وشريت صروح

    هل تنصح الخروج من صروح وشراء املاك ام العربية ام اعمار

    ولك جزيل الشكر

    ويا ريت اسعار الدخول

    اذا نزل املاك الى 5.40 اشتري…حتى العربيه او اعمار..
    صروح..غريبه كانت نزلته اخر السوق…لكن مو مشكله
    سوف يرتفع غدا ان شاء الله فاذا كسر ال 8.91…فنقطته…9.30..

    هذا والله اعلم..

  3. اخي العزيز جزاك الله كل خير، واود السؤال عن تمويل وسهم سوق دبي المالي

    لهم طلعتين..صاروخيتين.لكن فجاه..اذا اشتريت..خليك…

    كسر سهم السوق 6.50…يكفي
    وتجاوز تمويل 7 يعطيه 7.12…والتكمله ان شاء الله..
    خلال الايام القادمه..

    والله اعلم…

  4. ماذا عن اعمار غدا أخي الكريم؟؟

    اعمار اخوي ذاهب غدا الى 15.60 ان شاء الله واذا كسرها…16 وعليك خير..

    هذا والله اعلم…

Comments are closed.