6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. أخي المقدسي
    ماأجمل أسمك الذي يذكرنا بحلمنا بالصلاة في المسجد الأقصى،بارك الله فيك (مارأيك بالإسمنتين الأبيض والأسود للمدى المتوسط وأرجو منك المرور على سهم الواحة ) مع جزيل شكري لك

    اخوي الكريم…احتفظ بالاسمنتات…فهي الاكثر توزيعا للارباح…
    وسوف ترى السعر يتحرك…حتى شهر 2 وتوزيع الارباح..وبعدها لكل حادث حديث..
    الاسمنتات من قبل وصلت 4 و5 دراهم..فلا تستهين..
    هذا والله اعلم..

  2. ممكن تعطينا نظرتك والهدف لسهم ابار
    ويعطيك العافية .

    الله يعافيك…

    اخوي الزعابي…اختراق ابار لل 4.08 يؤهله الى 4.25…واعتقد انه قريبا
    ان شاء الله…
    والله اعلم..

  3. اخوي المقدسي بارك الله فيك

    عندي مبلغ

    وحاب استثمره نعم استثمر لمدة سنه او اكثر شوي

    بس رشحلي سهمين غير اعمار

    ومش مشكلة بسوق ابوظبي او دبي

    وبالنهاية العلم عند الله

    لكن ارجو انك تتكرم علينا بوجهة نظرك ورايك

    انضر لتدبيل راس المال ان شاءالله ؟؟؟

    رشحلي بارك الل فيك

    بصراحه يااخ مهند..كان ودي اقول لك راس الخميه العقاريه…لكن للاسف..
    سمعت انه غير شرعي..ولا اعلم هل الاستثمار فيه حرام ولا لا..

    على العموم…اسهم الاستثمار…العربيه للظيران….ثم ديار او الملاحه…لكن اشتري
    ديار اماعلى 2.92 او اذا تجاوز ال 3.03..فقظ…مادري حرف ال ظ خربان عندي اليوم مو راضي
    يكتب..ههههه

  4. اخى الكريم بارك الله فيك على ما تقدمه لنا نحن رواد المنتدى من خير وفير وجزاك الله خيرا هل تنصح بالشراء فى سهم املاك على الاسعار الحاليه

    املاك يابوجاسم اكيد الشراء اذا تجاوز ال 5.56…اما اذا هدا للغد فاتوقع ال 5.40
    ثم 5.34 …هذا والله اعلم…
    في الصعود الهدف 5.67…ثم 6 دراهم ان شاء الله…

    تحياتي..

  5. اخت بشاير..املاك..اذا جاوز ال 5.33 دخول سريع والهدف 5.52..
    وان نزل اعتقد 5.20…

    تمويل…اذا تجاوز ال 7 دخول سريع والهدف…7.29…
    واذا نزل….اعتقد ال 6.80 جيد..

    هذا والله اعلم…

    اخي المقدسي
    خرجت من املاك يوم الخميس على 5.54 وشريت صروح

    هل تنصح الخروج من صروح وشراء املاك ام العربية ام اعمار

    ولك جزيل الشكر

    ويا ريت اسعار الدخول

Comments are closed.