6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. أخي المقدسي
    ماأجمل أسمك الذي يذكرنا بحلمنا بالصلاة في المسجد الأقصى،بارك الله فيك (مارأيك بالإسمنتين الأبيض والأسود للمدى المتوسط وأرجو منك المرور على سهم الواحة ) مع جزيل شكري لك

  2. تحياتي اخي مهند…اسواقنا ممتازه و 2008 خير ان شاء الله..ارجو من الجميع استغلاله..
    فهذه فرص…وامنيتي ان اسمع اندماج للسوقين…حتى يعم الخير ان شاء الله…

    تحياتي…

    اخوي المقدسي بارك الله فيك

    عندي مبلغ

    وحاب استثمره نعم استثمر لمدة سنه او اكثر شوي

    بس رشحلي سهمين غير اعمار

    ومش مشكلة بسوق ابوظبي او دبي

    وبالنهاية العلم عند الله

    لكن ارجو انك تتكرم علينا بوجهة نظرك ورايك

    انضر لتدبيل راس المال ان شاءالله ؟؟؟

    رشحلي بارك الل فيك

Comments are closed.