اخي العزيز جزاك الله كل خير، واود السؤال عن تمويل وسهم سوق دبي المالي
ماذا عن اعمار غدا أخي الكريم؟؟
أخي المقدسي
ماأجمل أسمك الذي يذكرنا بحلمنا بالصلاة في المسجد الأقصى،بارك الله فيك (مارأيك بالإسمنتين الأبيض والأسود للمدى المتوسط وأرجو منك المرور على سهم الواحة ) مع جزيل شكري لك
اخي العزيز جزاك الله كل خير، واود السؤال عن تمويل وسهم سوق دبي المالي
ماذا عن اعمار غدا أخي الكريم؟؟
أخي المقدسي
ماأجمل أسمك الذي يذكرنا بحلمنا بالصلاة في المسجد الأقصى،بارك الله فيك (مارأيك بالإسمنتين الأبيض والأسود للمدى المتوسط وأرجو منك المرور على سهم الواحة ) مع جزيل شكري لك
ممكن تعطينا نظرتك والهدف لسهم ابار
ويعطيك العافية .
اخوي المقدسي بارك الله فيك
عندي مبلغ
وحاب استثمره نعم استثمر لمدة سنه او اكثر شوي
بس رشحلي سهمين غير اعمار
ومش مشكلة بسوق ابوظبي او دبي
وبالنهاية العلم عند الله
لكن ارجو انك تتكرم علينا بوجهة نظرك ورايك
انضر لتدبيل راس المال ان شاءالله ؟؟؟
رشحلي بارك الل فيك