6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. طيب …بالنسبه للمحلل الاساسي..فهذا قرار..المنتدى وله الاحترام…مع اني غير ذلك…

    بالنسبه للتكهنات كما ذكرت..فهذا تحليل فني بحت…الظاهر انك لاتراجع تحليلي اليومي..
    ارجو الرجوع لما سبق في النقطه 6100 ..وقارن..ماحدث..وحتى اسعار الاسهم…
    وذكري لاي سعر اقترب منها وذكري جني الارباح قبلها…

    ثالثا ياعزيزي وهو الاهم ان اخوانك في المنتدى مو محللين عشان احط لها شارتات تعقدهم..
    ويضع غيري ..وكل واحد له رسمه على كيفه…انا احاول تبسيط الامور…على القارئ
    ولا اريد وجع راسه..كما انني فعلا مشغول وليس عندي من الوقت..لانني اعمل الان في مكتب
    خدمات ماليه…ومنذ فتره وجيزه..والحمد لله…وخلوا موضوع المسمي الوظيفي على جنب
    .اما بالنسبه لكلمة والله اعلم…فهو انني لا اتكهن كما قلت بل
    ارجع كل شئ لمشيئة الله…وحده….

    هذا والله اعلم…

    وهذا هو المطلوب تبسيط الامور

  2. اخواني مساء الخير….

    الاخ سامري…انا فعلا لا احلل بهذه الطريقه…عندي برنامج ميتاستوك..فقط…
    الاخ غسان..دبي الاسلامي…مادام فوق ال 10.80 خير ان شاء الله..
    ولن يتحرر الا بتجاوز ال 11.25…اما وقوفه…فهو تابع لصناعه..فقط..مثل ديار..
    ومثل الملاحه..اللذات اعتقد انهم..سوف يرتدون..اما غدا اوبعد غد…
    اخواني ديار سوف يرتد من 2.86 بحد اقصى..وسوف يكسر ال 3.03
    غدا او بعد غدا …هذا والله اعلم..طبعا…الا اذا جماعته…حابينه يظل عندهم..
    اخي بوخليفه…عشان اسمك الغالي هذا..يابوخليفه..فالك طيب..وحاضرين..
    بس اعطونا بعض الوقت..التحليل مو صعب لكن عايز هدوء…الطريقه سهله..
    وهي انسحابات.فيبوناتشي …والامر بسيط…

  3. الاخ I’m Jerusalem تحية طيبة
    ارجو ان تعطينا تصورك لسهم دبي الاسلامي وسبب جمود السهم في نطاط ضيق من التذبذب وعدم مجاراتة السوق في الارتفاع اوالهبوط ام ان هناك من يرغب ان يدور السهم في حلقة مفرغة كي يصيب حاملي السهم بالملل ويتخلو عن السهم وهل اصبح ديار مرتبط بسهم دبي الاسلامي

  4. أستاذنا المقدسي هل تستخدم نظام Murrey Math يا ترى؟

    حسب النظام 6250 هي فعلاً نقطة البيع، وشخصياً أتوقع الوصول إليها بمشيئة الله.

  5. اخواني الكرام…تحية طيبه…

    راينا كيف كانت المراوغه العجيبه من المؤشر يوم الاثنين..وكيف كانت الحرب طاحنه بين
    الدببه البائعيين بجنون ماركت..وخروج المكشوف..وبين قوة الثيران…للتصدي للنزول وعدم اغلاق المؤشر
    تحت 5930…..وهنا تكمن اخواني قوة الذئاب..وقناصي الفرص..لاخذ افضل سعر…اخر السوق

    اخواني…كثر الحديث عن النزول في المنتدى وفي منتديات اخرى..ايضا…الجميع خائف..
    من نزول حاد..غريب…دائما لايلخبطني الا اذا نظرت لتحليل اخر…

    يااخوان…نحن في بداية مؤشر جديد..وتثبيت اسعار انهارت منذ سنتين…وقد بدا المؤشر
    العام صعود ابتداءا من النقطه 5860….

    اما مايحدث من نزول فهو الى الان ماهو الا لتخفيف احتقان المؤشرات التي صارت متضخمه..
    للغد ان شاء الله

    ابوظبي المؤشر صحح بالامس دون الاسهم وهذا ماكان يخوفني ..فقط ولكن الحمد لله انتهينا
    وهو الان ممتاز…والاسعار…ورد…صروح..راس الخيمه..الدار…

    دبي..المؤشر المجنون…
    الصراحه مااخاف الناس هو اعمار…وتكون شمعه سيئه…ممكن ان تقوده الى 14.70
    او الاخيره 14.50…والتي فيها خروج من السهم نهائيا….الله لايقدر…

    حسنا التوقع للغد هو بداية المؤشر صعودا…وان نزل بسبب اعمار فحده ال 5884…وان تاكد كسرها
    فهو الذهاب الى 5760…والله مايقدر..
    وان لم تكسر ..خير…

    هذا فقط للامان..لكني اتوقع صعود..ان شاء الله وفي تجاوز ال 6011 ا..امان ان شاء الله..
    هذا والله اعلم….

    تحياتي للجميع…
    اخى العزيز هذة هى مشاركتك يوم امس ؟؟؟؟ هل الموشرات الفنية السيئة تحسنت. ام ماذا

Comments are closed.