6250
هذا والله اعلم…

160 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6250

  1. المقدسي الشكر موصول لك
    وعقبال ماترى الرقم الذي ذكرت
    والتفاؤل مطلوب في هذه المرحلة بالذات
    مواضيعك موضع اهتمامنا

  2. طيب …بالنسبه للمحلل الاساسي..فهذا قرار..المنتدى وله الاحترام…مع اني غير ذلك…
    بالنسبه للتكهنات كما ذكرت..فهذا تحليل فني بحت…الظاهر انك لاتراجع تحليلي اليومي..
    ارجو الرجوع لما سبق في النقطه 6100 ..وقارن..ماحدث..وحتى اسعار الاسهم…
    وذكري لاي سعر اقترب منها وذكري جني الارباح قبلها…

    ثالثا ياعزيزي وهو الاهم ان اخوانك في المنتدى مو محللين عشان احط لها شارتات تعقدهم..
    ويضع غيري ..وكل واحد له رسمه على كيفه…انا احاول تبسيط الامور…على القارئ
    ولا اريد وجع راسه..كما انني فعلا مشغول وليس عندي من الوقت..لانني اعمل الان في مكتب
    خدمات ماليه…ومنذ فتره وجيزه..والحمد لله…وخلوا موضوع المسمي الوظيفي على جنب
    .اما بالنسبه لكلمة والله اعلم…فهو انني لا اتكهن كما قلت بل
    ارجع كل شئ لمشيئة الله…وحده….

    هذا والله اعلم…

    We do appreciate your guidance brother

    Thank you

  3. بارك الله فيك اخوي الصحفي

    أخونا المحلل صاحب الموضوع أسمه المقدسي I’m Jerusalem

    أما أخونا الصحفي ( ان وجد) فأسمه jurnalist

    لذا أقتضى التنويه

  4. بارك الله فيك اخوي الصحفي

    أخونا المحلل صاحب الموضوع أسمه المقدسي I’m Jerusalem

    أما أخونا الصحفي ( ان وجد) فأسمه jurnalist

    لذا أقتضى التنويه

  5. اعتقد ان النقطه 6200 هي جديره بالاحترام و وصول المؤشر اليها

    مازال لدينا 3 خطوط حمراء ………… و لا تنسى مازلنا فى ترند هابط فرعى انتراداى

    و انت تختار …………

Comments are closed.