اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا

ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال

لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…

طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع

139 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6100

  1. اخواني الكرام..المتوقع للغد بحول الله غريب..جدا والله اعلم..هو انه سوف يفتح المؤشر
    العام غدا اما على فجوه او سوف يفتح صعود ويمرعلى ال 5860 مرور الكرام….
    وكانها لم تكن.. ونقطته الاولى 5870…التي ممكن ان يرجع منها ليعمل منها مراوغه خفيفه

    اخواني الكرام.اذا تحقق هذا السيناريو اذا .نتوقع بحول الله ان جني الارباح القوي ان يكون
    من حدود 6000
    على العموم..اذا عمل المؤشر جني ارباح..قبلها …اذا ابقوا في السوق..اما اذا ذهب
    اليها..بدون جني… فالافضل الخروج..عليها للجني ثم الشراء ثانيا..في النزول ان شاء الله
    يعني في تجاوزها ممكن الجني من 6011 الى 6040

    هذا والله اعلم…تحياتي للجميع..

    اين الذين كانوا يقولون اخرجوا من السوق اول شهر 12 ..اين الذين
    قالوا..ان المؤشر سوف يعمل دبل توب..وينزل….

    اخواني الكرام..الف مبروك..على الوصول للنقطه 6100 مقدما…
    لقد حصل السيناريو الاول فعلا..ومر المؤشر وكانه لم نتبه لها..

    واغلق فعلا فوق 8560 …واسس ارتكاز قوي
    ليقذف بالمؤشر العام الى السححححححححححححححححاب
    ان شاء الله…

    مبروك على اللي اشترى اعمار..وصروح صعد والاتحاد العقاريه..وارتك..
    والبقيه فيها الخير ان شاء الله…
    اخواني..الاسعار الحاليه..غدا اخر يوم تشوفوها ان شاء الله…

    هذا والله اعلم

    تحياتي للجميع….

  2. شكرا أخى الكريم
    أرجو منك توضيح الرؤية لدبى الاسلامى و تأثيره على المؤشر

    اخي العزيز…دبي الاسلامي الظاهر جاء دوره..واتوقع له غدا ال 11.00 ان شاء الله..
    اما في تجاوزها فهو بالقوه للوصول الى 11.25…

    موضوع انه يرفع المؤشر او لا..انا سمعتها من اكثر من شخص ..وصدقني لا اعرف..
    لمذا ..يمكن لانه سهم كبير يعني عدد اسهمه كبيره..مثل اعمار…..

    اذا كان احد من الاخوه المحللين عنده درايه..اكثر…فليرشدنا…

    تحياتي للجميع…

Comments are closed.