اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا
ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال
لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…
طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا
ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال
لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…
طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع
تعجز كلمات الشكر أمام تحليلاتك الرائعة..جزيت الجنة
اخي المقدسي جزيت الجنه ان شاء الله
اخي ذكرت صروح و ال 9 هل تنصح بالخروج من صروح عند هذا الرقم
وشو توقعك ل املاك وتمويل وسهم السوق ليوم الغد كم ممكن يوصلوا ليوم الغد بالتحديد لاني مطلوب مني ابيع بكرة
شكرا لك مقدما
ضحكتنا يااخ شريف ..الله يجزيك الخير…احنا رايحين نحارب…
اخي بن حرمل..الامور واضحه ان شاء الله..اذا عمل المؤشر جني قبل
ال 6000 يعني من 5975 تقريبا..ونزل فهذا جيد…لاتخرج اما اذا ذهب مباشرة
الى 6000 فالخروج…ومعاودة الشراء بسعر افضل..لكن ليس هنالك خروج من السوق
هذا والله اعلم…
الى الامام دوماً
يا بروفسر التحليل
الفني