اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا

ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال

لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…

طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع

139 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6100

  1. اخواني كيف تستثمر وتضارب في نفس الوقت…

    اذا عندك… 150 الف…ونويت على صروح مثلا ..او ديار….

    تشتري في صروح مثلا على 8.50 ب 100 الف…يعني عل نقطة دعم..
    وتخليها..واذا نزل تعدل على السعر ولنقول 8.35 …هذا كله طبعا اذا
    كان الترند صاعد..يعني مو في تصحيح….

    تعدل…وفي الصعود ..الى مثلا 9 دراهم..تخرج ب 50 الف وكل نزله له..تشتري
    وتبيع…

    مثلا ديار …احد اشترى على 3 دراهم…ب 100 ثم نزل…الى 2.92…تشتري
    ب 50 الف.. ويصعد الى نقطته مثلا 2.97 تبيع…وفي اخر السوق تشتري ثانية
    وتبيع..اما وان كسر ال 2.98 ….وهي المقاومه..فترجع تشتري بسرعه…
    وتخرج مثلا على 3.08 …اما ال 100 فخليها…للخروج في جني الارباح القوي

    او في تصحيح او ماشابه…وكرر العمليه.من جديد..يعني تعاود الشراء على نقطة دعم…
    ب 100 …من جديد وهكذا… .هذه هي خطتي.في الاستثمار والمضاربه…معا
    لا للبيع في النزول ولا للشراء وملاحقة السهم في الصعود الا اذا كسر
    نقطة مقاومه ..قويه..
    .والله الموفق..

    تحياتي للجميع..

  2. الاسهم المتوقعه للارتفاع الكبير ..مبدئيا اعمار 14.40…ارتك 10…
    صروح 9…upp 5.60 ان شاء الله…
    هذا والله اعلم….

    هذه نظرتي وهذه تحياتي للجميع…

    اخواني طبعا اعمار ارتفع وارتك..وللقصة بقيه..وصروح والاتحاد العقاريه على الطريق ان شاء الله..

    انا الصراحه شاري في صروح على 8.00 و 8.10 والحمد لله..وماراح ابيع..
    اما ارتك..بعته امس وندمت..طمعنا في 20 فلس..وطار مني اليوم..مالحقته الا على الاغلاق..
    شرينا العالم كلها اليوم..وطيروه…..نقول للناس لاتخرجوا…ونقع فيها نحن…
    طبعا الطمع..بهدلنا لذلك لا للخروج الا على الجني افضل..

    هذا والله اعلم..

  3. اخواني نكرر اذا تحقق سيناريو الصعود ان شاء الله
    وعمل المؤشر جني قبل ال 6000 مو عندها…خير..وسوف يعاود لتجاوزها ان شاء الله

    اما اذا تعداها…فالافضل الخروج..لان الجني سوف يكون قوي..
    اما الخروج النهائي من السوق فقط في كسر ال 5770

    هذا والله اعلم…

  4. شكرا جزيلا اخي شريف..ماسوينا شء …تحياتي اخي ايهم..لك ذكرى طيبه ياعزيزي…

    اخواني الكرام…تحية طيبه..وامسيه وجو جميل يحيط بالامارات الجميله…

    لقد حصل فعلا التوقع الاول..بداية الصعود…المراوغه ثم كسر ال 5800 بفوليوم ضعيف
    حتى لا ينتبه احد….

    اخواني الكرام..المتوقع للغد بحول الله غريب..جدا والله اعلم..هو انه سوف يفتح المؤشر
    العام غدا اما على فجوه او سوف يفتح صعود ويمرعلى ال 5860 مرور الكرام….
    وكانها لم تكن.. ونقطته الاولى 5870…التي ممكن ان يرجع منها ليعمل منها مراوغه خفيفه

    اخواني الكرام.اذا تحقق هذا السيناريو اذا .نتوقع بحول الله ان جني الارباح القوي ان يكون
    من حدود 6000
    على العموم..اذا عمل المؤشر جني ارباح..قبلها …اذا ابقوا في السوق..اما اذا ذهب
    اليها..بدون جني… فالافضل الخروج..عليها للجني ثم الشراء ثانيا..في النزول ان شاء الله
    يعني في تجاوزها ممكن الجني من 6011 الى 6040

    التوقع الثاني هو الوصول الى حدود ال 5850 مره اخرى..مثل اليوم..والرجوع منها
    هو غير متوقع ان شاء الله..لكن دعونا نكون حذرين…الرجوع من حدود ال 5850 ليكسر
    ال 5770 …سوف يكون خروج فقط وماعدا ذلك..لا..

    هذا والله اعلم…تحياتي للجميع..

Comments are closed.