السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. تحليلك لاغذية وهل الاقرب الارتفاع ام النزول

    اعمار + املاك وراك وراك …….. سوالف يا الغالي

    تحليل اغذية اذا تكرمت

  2. بنك دبي الإسلامي : وأخيرا يا بنك دبي الإسلامي إقتربت من الهدف المؤسوم لك وهو 2.24 ..

    أخواني حجم السيولة في تزايد مستمر للسهم وهذا أمر جيد ..

    يوم الغد على سهمنا الحبيب أن يخترق 2.21 للدخول ان شاء الله للنقطة 2.24 وهنا يبدأ الكلام بإذن الله تعالى ..

    السهم جيد وأموره طيبة إن شاء الله والهدف المبدئي للسهم 2.24 تمهيدا للدخول في القناة السعرية الجديدة المتراوحة بين 2.30 الى 2.36 لاحقا

    كسر المجال 2.15 الى 2.16 غير جيد في مسار السهم ومعناه لاقدر الله المزيد من النزول للنقطة 2.11

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

    المؤشر العام لسوق دبي المالي . الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام : هبطت مؤشراتنا المالية اليوم هبوط برأيي الشخصي بسيط وصل الى 7 نقاط نزول بحجم سيولة مقبول نوعا ما .. ماذا يدل هذا الشيئ اخواني ..

    على العموم الأمر السلبي هو الإغلاق ما دون النقطة 1741 للمؤشر العام ولكن هل النزول قاسي .. هل الإغلاق ما دون هذه النقطة خطر.. بالنسبة لي هنالك بصيص أمل صغير ..

    الخروج يتم تأكيده غذا أخواني في حال تم الإغلاق ما دون النقطة 1741 .. اذا تم تأكيد النزول ما دون النقطة معنى ذلك الخروج من السوق بشكل مبدئي لاقدر الله ..

    نتمتى يوم الغد ملامسة النقطة 1741 واختراقها لكي لا نخرج من السوق .لأنه من اصعب القرارات الإستثمارية هو الخروج من السوق في حال اختبار كسر نقاط الدعم

    على العموم ننتظر فقط يوم الغد اخواني لتأكيد الكسر لاقدر الله

    اي اختراق للنقطة 1741 معناه ان شاء الله الأمور طيبة

    اذا ما نظرنا للرسم البياني نرى ان المؤشر في وضع شديد الإحراج وخاصة اذا تم كسر الخط الأسود الصغير المرسوم عند تلامس النجال 1735 الى 1741 .. الكسر معناه اخواني اننا مقبلين على امتحان النقطة 1728 لاقدر الله ومنها الى 1704 لاقدر الله

    وأي اختراق للنقطة 1741 معناه اننا ان شاء الله مقبلين على امتحا بسيط للنقطة 1761 ان شاء الله

    لنرى قوة المجال الذي نحن به وبعدها لكل حادث حديث

    اعمار : السهم وبعد كسره المجال 3.79 الى 3.81 عليه أخواني التوجه للنقطة 3.69 لى 3.71 وبالفعل هبط سهمنا اليوم الى النقطة 3.72 وعليه على السهم احترام هذا المجال والا هبطنا الى مستويات 3.65 لاقدر الله

    اما احترام المجال 3.69 الى 3.71 معناه ان شاء الله التوجه من جديد لإمتحان النقطة 3.79 الى 3.81 تمهيدا للدخول من جديد لأجواء 3.85 الى 3.86 ان شاء الله

    السهم على المحك ونتمنى ثباته عند هذه المستويات

    وهنا ردود محللنا العزيز على بعض استفسارات الاعضاء


    شو تحليلك لسهم صررروح

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    نأسف للتأخير اخواني

    الدار العقارية : سهم الدار أخواني بعد كسر النقطة 2.41 اصبح في المرمى ولكن دعونا نتوقف قليلا لمجريات السهم ليوم الغد : على السهم ان يمتحن النقطة 2.41 وأي اختراق لها سيعاود السهم الإقلاع ان شاء الله لمستويات قد تصل الى 2.46 الى 2.47 ان شاء الله وهذا وارد يوم الغد نتيجة تشكيل نموذج الدوجي .وعليه اجوء 2.46 الى 2.47 ليست ببعيدة عن السهم ان شاء الله

    وأي اختراق لهم معناه 2.52 ان شاء الله هي محطة السهم

    اما كسر النقطة 2.35 الى 2.35 معناه الخروج من السهم اخواني

    ————————————————————————————————————-

    صروح العقارية : على السهم ان يحترم النقطة 1.70 الى 1.71 لأن كسرها من جديد لاقدر الله معناه الهبوط بالسهم الى النقطة 1.62 لاقدر الله

    اما المحافظة على هذا المستوى معناه ان شاء الله الإنتقال الى 1.76 ومنها الى 1.79 ان شاء الله

    تسلم محللنا وما قصرت



Comments are closed.