السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
السلام عليكم ورحمة الله
شو بنسبه لسهم اركان ؟؟ ومتا ينصح بشراء او البيع
اها صح كلامك عزيزي
بس كم تقريبا بيوصل سهم السوق وارابتك باعتقادك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام : ارتفعت مؤشراتنا المالية اليوم لمستويات تم ذكرها في الجلسة الماضية وهي 1674 تقريبا وكان ذلك طبعا بواسطة سهم الإمارات دبي الوطني طبعا .. ولكن الحمد لله على كل شيئ
الأمر الجيد هو أن السيولة التصريفية اليوم في قريب نهاية الجلسة كانت صغيرة ومؤقته وغالبا تنم عن جماعة المكشوف وبالتالي لاحظنا تم رفع الأسهم بشكل متناسب في آخر لحظة نهاية الجلسة
بالنسبة للمؤشر : الإقفال السابق 1648 والإقفال الحالي 1659.55 أي بإرتفاع 11 نقطة وهذا أمر جيد نوعا ما ..
صحيح أن الشمعة المتكونة شمعة تشاؤمية ولكن ما يفرحنى أنها بسيولة ضعيفة نوعا ما وهذا برأيي الشخصي يجعلها شمعة هبوط مؤقتة أو شمعة إسمترارية لما بعدها ان شاء الله
يوم الغد على المؤشر بإذن الله تعالى امتحان 1671 الى 1674 من جديد والنجاح معناه إن شاء الله أن الطريق سالك بإذن الله الى 1707 ..
اما كسر المجال 1647 معناه لاقدر الله اننا في رحلة صغيرة لنزول المؤشر للنقطة 1625 لاقدرالله أخواني طبعا
ان شاء الله خيرا يالغالي
محتاج تعديل بسيط
الله يوفقك ان شاء الله