السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. ان هبط السوق قليلا لا داعي للذعر اخواني .. والأمور في تحسن تدريجي والأعين على اختراق 1722 ان شاء الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

    الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام :

    تحية وبعد :

    في البداية نبارك للجميع الإرتفاعات اليوم صحيح انها كانت خجولة ولكن الحمد لله على كل شيء … وأخيرا تم اختراق المجال المحدد 1614 الى 1616 مما أدى والحمد لله لإرتفاع وصل الى 1627 والحمد لله

    يوم الغد على مؤشرنا العزيز الثبات فوق النقطة 1615 والتي برأيي الشخصي أصحبت دعم له وعليه :

    على المؤشر المحترم يوم الغد اخبتار النقطة 1651 الأمر الذي يعطي المؤشر بعض الإيجابية ان شاء الله للدخول النقطة 1676

    اذ المؤشر عليه امتحان النقطة 1651 يوم الغد ان شاء الله

    اما اذا تم كسر النقطة 1615 يوم الغد معناه لاقدر الله المزيد للمؤشر من النزول لملاقاة 1590 الى 1600 لاقدر الله طبعا

    نتمنى إستمرارية تدفق السيولة حتى تكون الإمور ايجابية

    مبروووك الوصول الى 1650 سامحوني بنقطة

    الأخوة الأكارم يرجى وضع استفساراتكم ونحن بعون الله جاهزين للرد عليها

  3. رأس الخيمة العقارية : السهم صعد صعود طيب برأيي الشخصي من أجواء 0.43 الى 0.53 والحمد لله وللسهم محطة استراحة تتراوح بين 0.49 الى 0.51 وبعدها تبدأ الموجه الثانية والتي تمتد بين 0.55 الى 0.70 ان شاء

    وعليه يوم الغد للسهم فرصة واحدة فقط لإختراق النقطة 0.53 فإن فعل طاااار السهم للنقطة 0.55 بشكل مباشر ولكن في حال فشل السهم بإختراق 0.53 معناه التراجع لمحطة الإستراحة المتراوحة بين 0.49 الى 0.51

    اجتماع مجلس الإرداة تم الغائه الى موعد آخر سيتم تحديده ان شاء الله بسبب ظروف وفاة حاكم رأس الخيمة نسأل الله العلي القدير ان يرحمه ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله

  4. هههههههههههه الآن عرفت ما تعني يا مان

    تسلم الغالي بارك الله فيك

    loooooooool ولو يا مـــــــان

    ألف صحة وعافية عزيزي

Comments are closed.