السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
ان هبط السوق قليلا لا داعي للذعر اخواني .. والأمور في تحسن تدريجي والأعين على اختراق 1722 ان شاء الله
مبروووك الوصول الى 1650 سامحوني بنقطة
الأخوة الأكارم يرجى وضع استفساراتكم ونحن بعون الله جاهزين للرد عليها
تحليل سهم العربية بعد هذا النزول الرجاء الرد
رأس الخيمة العقارية : السهم صعد صعود طيب برأيي الشخصي من أجواء 0.43 الى 0.53 والحمد لله وللسهم محطة استراحة تتراوح بين 0.49 الى 0.51 وبعدها تبدأ الموجه الثانية والتي تمتد بين 0.55 الى 0.70 ان شاء
وعليه يوم الغد للسهم فرصة واحدة فقط لإختراق النقطة 0.53 فإن فعل طاااار السهم للنقطة 0.55 بشكل مباشر ولكن في حال فشل السهم بإختراق 0.53 معناه التراجع لمحطة الإستراحة المتراوحة بين 0.49 الى 0.51
اجتماع مجلس الإرداة تم الغائه الى موعد آخر سيتم تحديده ان شاء الله بسبب ظروف وفاة حاكم رأس الخيمة نسأل الله العلي القدير ان يرحمه ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله
loooooooool ولو يا مـــــــان
ألف صحة وعافية عزيزي