السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
تضميد جرح صعب شوي يالغالي .. معالجة الجرح خطوة خطوة ابرك برايي الشخصي ..
الذي خرج اليوم سيدخل اللغد ولكن نسبة دخوله ستكون اضعف برأيي الشخصي
مثال : لو خرجب اليوم بمليون درهم مكشوق وقمت برش السهم .. هنالك من سيبيع معك وبالتالي يهبط السهم اكثر .. وفي اليوم التالي تقوم انت صاحب المليوم بلم نفس الكمية ولكن بأسعار منخفضة .. ولكن الفئة التي خافت لن تدخل معك بسهولة وهذا يؤدي الى ارتفاع السهم بشكل نسبي وليس بالشكل الذي كان عليه
مثلا اعمار ممكن ان تراه عند 3.83 الى 3.84 وليس 3.91 وهكذا
هل من ضوء في نهاية هذا النفق اخي بو بدر
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
الغالي بالنسبة لسهم اغذية : برأيي الشخصي المجال 2.20 الى 2.22 هو المجال الذي على السهم احترامه وبمجرد ان يحترم السهم هذا المجال ممكن ان يعلن السهم رحلة اقلاعه الى 2.32 ان شاء فما فوق
اما كسر النقطة 2.20 معناه المزيد من النزول لاقدر الله لملاقاة النقطة 2.10 لاقدر الله
شو يعني لمت اب ؟؟؟
يعني حسب اللي فهمناه باجر بيكون عندنا ارتداد مؤقت وبعدها بينزلق المؤشر لنقطة الدعم 172x
والا شو رايكم يا جماعة الخير
واحتمال ايضمد الجروح ونرجع وين ما كنا امس …
كل شي جايز