السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
اخي املاك اعمار السيكل منتظر الى اعلان النتائج حتى يقرر الى اي الاتجاهات سوف يتجه
نتابع معكم صباح الغد خطوة بخطوة ان شاء الله فترقبونا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام :
ارتفعت مؤشراتنا المالية اليوم بعد هبوط طفيف في بداية الجلسة .. وكنا نتمنى لم قام المؤشر بإختراق النقطة 1721 الى 1724 .. واي اختراق لهذا الجال معناه الصعود من جديد ان شاء الله لملاقاة النقطة 1751
وعليه يوم الغد نتمنى من السوق ان يقوم على الأقل بإمتحان النقطة 1721 الى 1724 وان يغلق فوقها ان شاء الله حتى تتسم الأمور بالإيجابية والمجال 1751 علينا الوصول اليه قريبا ان شاء الله
اما عودة المؤشر وامتحان النقطة 1675 والإغلاق دونها معناه خرووووووووووووووووووووووووووج من السوق لبعد اجازة العيد
لأصحاب القلوب القوية يمكنك المضاربة في هذا اليومين فقط
للمستثمرين يرجى عدم الخول لما بعد عطلة العيد عساكم من عواده
حياك الرحمن أخي الفاضل
سهم السوق بو بدر … خاصة بعد صدور النتائج … وشكرا