السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. دبي الإسلامي : برأيي الشخصي على سهم دبي الإسلامي انقاذ المؤشر العام وخاصة اذا ما قام السهم بإختراق النقطة 2.41 . اخترقها يرفع السهم الى 2.44 الى 2.45 ان شاء الله

    اما كسر النقطة 2.35 الى 2.34 معناه لاقدر الله المزيد من النزول للنقطة 2.31 لاقدر الله

  2. الأخ الغالي بو بدر …

    بارك الله في مجهوداتك

    وجزاك الله عن الجميع خير الجزاء

    لو تكرمت خطة جهنمية للمنشار ( سهم السوق )

    خطة مرسومة بالملّي نمشي عليها

    والتوكل على الله وهو الرزاق

    ورايتك ناصعة البياض دووووووم

    تسلم الغالي وبارك الله في اصلك الطيب .. الخطة تعتمد على حجم رأس المال يالغالي

    سهم السوق : يوم الغد برأيي الشخصي السهم متوجه لإختبار النقطة 1.67 الأمر الذي يعطي السهم الحماس والدافع للوصول الى النقطة 1.72 الى 1.74 ان شاء الله

    المجال 1.67 لى 1.69 هاااام وخطير يالغالي وعلينا ان شاء الله اختراقه

    أما كسر المجال السعري 1.60 الى 1.62 معناه لاقدر الله المزيد من الضغط على السهم للوصول الى 1.57 الى 1.59

    السهم جيد للمدى البعيد يالغالي والأهداف الأولية للسهم 1.74 والثانية في الأيام القادمة 1.86 في حال تكملة مشوار الصعود ان شاء الرحمن

Comments are closed.