السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. بارك الله فيك و الله يوفقك
    شو رأيك بالإسمنت الأبيض و ما هو هدف السهم في حال اخترق 1.11 خصوصا أن حجم التداول عليه يوحي بوجود محافظ بدأت بالتحرك

  2. تبريد سهم ملفت للنظر : السهم ملفت للنظر في الأداء اليوم وعليه على السهم امتحان النقطة 0.74 ان شاء الله وأي اختراق لهذه النقطة معناه ان شاء الله التوجه بشكل أو بآخر للنقطة 0.77 ان شاء الله

    كسر المجال 0.70 معناه لاقدر الله التوجه للنقطة 0.67 الى 0.68 لاقدر الله اخواني

  3. اربتك العنيف

    السهم برأيي الشخصي كان عليه اليوم اختراق مجال هام متراوح بين 2.34 لى 2.36 ولكن وصل السهم الى 2.33 والحمد لله على كل شيئ

    لسهم يوم الغد عليه برأيي الشخصي اجتياز النقطة 2.34 الى 2.36 حتى تتسم أموره بالإيجابية والأمر الذي يؤدي الى اختبار اصعب نقطة في مساره وهي 2.41 والتي بإختراقها يطير السهم ان شاء الله وبشكل مباشر الى 2.51 الى 2.55 لاحقا

    كسر المجال 2.26 الى 2.28 غير جيد معناه عودة السهم من جديد لملاقاة النقطة 2.22 الى 2.23 لاقدر الله

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماذا تتوقع للسوق الصيني غدا———————————هل ممكن يعمل 4*3————بارك الله فيك

    اللهم جنبني والمسلمين الفتن

Comments are closed.