السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
مصرف أبوظبي الإسلامي :
يوم الغد عينكم على 2.94 ان شاء الله واختراقها يعطي السهم قفزة ان شاء الله للوصول في الأيام القادمة لمستويات قد تصل الى 3.12
يوم الغد هنالك نقطتين عليكم ان تنظروا اليهما الأولى 2.94 والثانية 2.98 اختراق الأولى يعني التريث لإمتحان الثانية 2.98 عدم اختراق 2.98 معناه الخروج بين 2.94 الى 2.98 ان شاء الله
كسر المجال 2.80 معناه لاقدر الله النزول مجددا لأجواء قد تصل الى 2.74
هلا وغلا بالمحاربين القدماء …
الغالي الفهد المجال 0.42 الى 0.43 هو المجال السحري ومجال تفاؤلي بالنسبة للسهم برأيي الشخصي وأي اختراق لهذا المجال هو عبارة عن صعود حقيقي للسهم ان شاء الله في الأيام القادمة
اما عدم قدرة السهم على اختراق هذا المجال معناه التذبذب الأفقي 0.41 الى 0.43
السهم يعطي مؤشر خروج بكسر 0.41 لاقدر الله
سهم اعمار : بعد اختراق النقطة 3.68 من جديد المطالب من السهم هو عدم كسر النقطة 3.69 لأن كسرها مهناه تراجع السهم لاقدر الله للوصول الى 3.59 الى 3.61 لاقدر الله وهو مجال ال50% للفيبوناتشي بالنسبة للسهم
لانريد طبعا الوصول الى 3.59 الى 3.61 ولكن نريد نهاية التصحيح بالنسبة لهذا السهم ولتي برأيي الشخصي عند هذه المستويات ..
واي اختراق للنقطة 3.81 من جديد معناه الوصول الى 3.86
نوهنا في الحلقة السابقة عن اختراق وامتحان 3.81 والتي قام السهم اليوم بإمتحانها ولكنه فشل بإختراقها
فعلوهااااااااا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .