السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. ماهى توقعاتك لسهم السوق والعربية للطيران ومتى الحفلة هل قرب العيد ام بعد العيد والاهداف التى سوف يصل اليها قبل العيد الرجاء الرد اخى على هذة الاسئلة

    الغالي 0.93 الى 0.94 هدف برأيي الشخصي بالنسبة للعربية للطيران شريطة الثبات فوق 0.82

    سهم السوق ليس الآن يالغالي انتظر قليلا

  2. الإسمنت الأسود : الراك سي سي : بدء السهم بالتحرك نوعا ما اليوم والأمر بات واضحا ان هنالك تجميع تكتيكي على السهم في السابق وعلى نار هادئة

    تم اختراق المجال الهام برأيي الشخصي وهو 1.11 ووصل الى 1.12 وعليه يوم الغد على السهم معاودة الصعود ان شاء الله لإمتحان المجال الثاني 1.15 الى 1.16 اخراقها أخواني يعني الكثير الكثير لهذا السهم ان شاء الله

    الهدف الأولي 1.26 في الأيام القليلة القادمة ان شاء الله في حال امسترارية الإيجابية والصعود

  3. المؤشر العام : ارتفعت مؤشراتنا اليوم بسيولة شديدة الخجل وبإرتفاع يقدر عن اغلاق الأمس ب 16 نقطة والسبب كما ذكرنا يعود للسيولة أخواني في المقام الأول :

    يوم الغد على المؤشر المحترم إمتحان النقطة 1660 الى 1663 حتى تكون اموره جيدة نوعا ما وأي اختراق للمجال 1663 معناه اننا أمام إرتفاعات قد تصل ان شاء الله الى 1672 الى 1674 كخطوة أولى

    كسر المجال 1616 الى 1618 غير جيد أخواني على الإطلاق …ما زلنا بخير ما دمنا فوق 1616 الى 1618 للمؤشر ان شاء الله

    إذا يوم الغد علينا الصعود الى 1660 حتى تتسم الأمور بالإيجابية

Comments are closed.