السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. ماهى توقعاتك بعد العيد هل سهم العربية للطيران سوف يصل الى90 فلس وسهم السوق 84-1 وماهى النصيحة منك اخى هذا الشهر البيع ام الانتظار الرجاء الرد على هذة الاسئلة

  2. اخوي انا شاري ارابتيك على 1.94 و 2.0

    بشو تنصحني ؟؟؟ ابيع ولا اخليهم ؟؟؟

    و متى ابيع لو ارتفع السوق ؟؟؟

  3. العربية للطيران : بالنسبة للسهم يخضع لتجميع طفيف اخواني والمضاربات على السهم شرسة برؤوس اموال عالية ايضا وواضح اليوم حجم التداول 12 مليون ,,

    على العموم التجميع سيصبح تصريفا بسكر 0.82 لاقدر الله اخواني

    اما اختراق النقطة 0.84 بالنسبة للسهم معناه اشتعال الشرارة اخواني ان شاء الله

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من يسبق من اعمار ام المؤشر——————اهم المؤشرات التي تعتمد عليها في سوق زي —– دبي —–ارجوك كيف قراءه السوق صاعد او نازل او عرضي كل هذا في برشامه صغننه

    اللهم جنبني والمسلمين الفتن

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

    الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام :

    تعلقنا بحبال النقطة 1735 الى 1741 للمؤشر العام ولكن انقطع الحبل للأسف مما ادى الى هبوط المؤشر لأجواء وصلت الى 1721 للمؤشر العام

    على المؤشر برأيي الشخصي ان يعاود للنقطة 1735 الى 1741 ويغلق فوقها وهذا امر طيب ..اما فشل المؤشر في الصول الى 1741 معناه المزيد من النزول للنقطة 1705 للمؤشر لاقدر الله

    لانريد الوصول الى امتحان للنقطة 1705

    انتبهو من المصيدة الصباحية في بداية الجلسة.. لا تتسرع في الشراء في اول ربع الى نصف ساعة من السوق .. حتى لا يتكرر سيناريو اليوم مع البعض ..

    ولكن عندما فشل المؤشر اليوم في اختراق 1752 ادركنا تغلب قوى البيع على الشراء

Comments are closed.