السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدأ إن شاء الله التحليل الآن ليوم الغد
جزاك الله خير يا الغالي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
هل هذا امر ايجابي ام سلبي على السهم اخويه!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام
يرجى وضع استفساراتكم ونحن بعون الله جاهزين للرد عليها جميعا
اخوكم
ارمكس : السهم من فترة حاول مرار وتكرار اختراق المجال 1.68 ولكن لم يستطع وعليه السهم عليه ان يعاود امتحان النقطة 1.68 مرة اخرى ان شاء الله فإن فعل صار السهم الى أجواء 1.74 ان شاء الله وإن لم يفعل فمعناه التوضع في مكانه الحالي
على السهم برأيي الشخصي احترام المجال 1.57 الى 1.59 حتى تتسم أموره بالإيجابية إن شاء الله
اركان : النقطة الفاصلة هي 2.25 اختراقها معناه إن شاء الله التوجه لأجواء قد تصل الى 2.35 ومنها لاحقا ان شاء الله الى 2.39
كسر المجال 2.09 غير ستحب ومعناه لاقدر الله المزيد من النزول لملاقاة النقطة 2.01 لاقدر الله طبعا
صحيح ان السهم اعطى شمعة غير متفائلة ولكن عليه البقاء يوم الغد فوق 2.09 ان شاء لله