السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
ها قد وفينا بوعدنا لكم وما زلنا ننتظر 1.12 لاااااااحقا اخواني
بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك ا
اشتريت اليوم نص الكمية في لعمار 3.19 هل ابيع غدا 3.36 ولو بدا الاتتاح علي نزول هل ازيد الكمية وكم السعر المناسب للشراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
ارتفعت مؤشراتنا المالية اليوم ارتفاعات خجولة وبسيولة خجولة ايضا .. ننظر بعين الإعتبار الى النقطة 1722 واي اختراق لهذه النقطة معناه ان شاء الله اننا مقبلين على 1741 ان شاء الله للمؤشر
اما كسر النقطة 1678 معناه لاقدر الله الخروج المبدئي من السوق اخواني ..
لا خوف من المؤشر العام الا بكسر النقطة 1678 لاقدر الله
ارامكس نجم الغد مع امتحان للنقطة 2.21 الى 2.22 ان شاء الله
نأسف للتأخير اليوم ونعدكم بعدم تكرارها
وهنا ردود محللنا العزيز على بعض استفسارات الاعضاء
وقف الخسارة بكسر 0.78 لاقدر الله اخي الفاضل وان شاء الله خيرا
تسلم محللنا وما قصرت
العربية للطيران : برأيي الشخصي طال الإنتظار للسهم ولم يأخذ حقه من الإرتفاعات ..هل تم ظلم السهم ..ولكن حجم التداول اليوم ينم عن تجميع بالسهم برأيي الشخصي يتم ترجمة اهدافه ان شاء الله بالإنطلاق الى ما فوق 0.87 حيق ان اي اختراق للمجال 0.86 الى 0.87 معناه معاودة الطيران ان شاء الله لأجواء قد تصل الى 0.93 اى 0.94 ان شاء الله
كسر النقطة 0.82 غير جيد اخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام لسوق دبي المالي ليوم الخميس 28-10
مؤشر سوق دبي المالي اخواني على المحك عند نقطة شديدة الوعورة والخطورة 1728 . اي كسر لها والإغلاق دونها معناه اننا في رحلة هبوط ممكن ان تستمر اخواني ولكن في رحلة قصيرة جدا ..
كسرها معناه لاقدر الله المزيد من النزول لأجواء قد تصل الى 1660 لاقدر الله
امما احترام المجال 1728 معناه المزيد من الإرتفاعات ان شاء الله لأجواء ممكن ان تصل الى 1750 من جديد
يوم الغد برأيي الشخصي سلوك السوق سيكون بشكل جنوني فيرجى عدم الرمي ببلاش .. والشاطر يعي تماما ما نقصد .. ممكن ان يكون هنالك فجوات فيرجى عدم الرمي أو الشراء عند اسفل او اعلى الفجوة
للمستثمر اغلق شاشات الكومبيوتر واسترح لفترة اسبوع كامل برأيي الشخصي
للمضارب تعرف تماما اين ستتوجه دع كاشك وأعصابك في حديد
الهلال الأخضر :
الحمد لله رب العالمين كانت توصيتنا في مكانها اليوم في السهم ارتفاع السهم من 0.83 الى 0.91 امر جيد برأيي الشخصي اخواني وعليه يوم الغد برأيي الشخصي على السهم ان شاء الله التوجه لإمتحان 0.92 وأي اختراق لها معناه 1.12 هدف ثاني للسهم ان شاء الله
اما كسر النقطة 0.83 قد ترجع السهم لاقدر الله اخواني الى مستويات 0.77
رأس الخيمة العقارية : الحمد لله وصل السهم اليوم الى 0.53 مقتربا من الهدف المرسوم لنا وهو 0.55 ان شاء الله وعليه برأيي الشخصي يوم الغد على السهم امتحان 0.55 وأي اختراق لها معناه فتح المجال للدخول في قناة جديدة للسهم سنتكلم عنها بشكل تفصيلي
يوم الغد اجتماع محلس الإدراة ولكن هل سيتم الغاء الإجتماع ام لا هذا ما لا نعرفه
السهم جيد أخواني ومن مسك معنا السهم من 0.41 نقول له تمالك اعصابك فإقتربنا من الهدف المرسوم 0.55
كسر 0.50 غير جيد ومعناه النزول للقناة السعرية المتراوحة بين 0.47 الى 0.49 لاقدر الله
الدار لعقارية : برأيي الشخصي اخواني الدار العقارية عليها احترام المجال 2.55 الى 2.56 وأي كسر لهذا المجال معناه برأيي الشخصي النزول الى أجواء 2.47 الى 2.48 واردة في السهم لاقدر الله
اما احترام النقط 2.55 الى 2.56 معناه اننا امام ارتفاعات جديدة للسهم ان شاء الله ممكن ان تصل الى 2.66 من جديد
وهنا ردود محللنا العزيز على بعض استفسارات الاعضاء
ميثاق : برأيي الشخصي اخي الفاضل الفئة التي تتعامل مع ميثاق يريدون وصوله لى 2.50 فهل سيفعلونها . برأيي الشخصي على السهم احترام 2.29 حتى نضمن سلامة الصعود الى النطقة 2.50 ان شاء الله
كسر 2.29 معناه نهاية الإحتفال الكبير للسهم
—————————————-
اركان
ببساطة شديدة جدا اي اغلاق فوق 2 درهم معناه 2.20 هدف للسهم ان شاء الله فيما عدا ذلك ممكن التصحيح للسهم خاصة بكسر النقطة 1.83 لاقدر الله يالغالي
تسلم محللنا وما قصرت