السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي قد أكون عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع ولكني لست جديده في متابعته بشكل يومي ومن مده طويله ولكن لم أستطع المشاركة كعضوة إلا في هذه الفتره وذلك لظروف خاصة بي وأتمنى أن تحظى مشاركاتي على رضاكم فهي إجتهاد مني على قدر معرفتي بالتحليل الفني الذي مازلت أبحث في أعماقه لأتعلم واطور نفسي في مجال هذا العلم الواسع لأستطيع الإبحار في عالم تجارة الأسهم و الذي ورغم الأزمة التي نمر بها إلا أني أعشق هذا العالم بمخاطره بحلوه ومره فهو بالفعل بحر وله أغواره فمن يستطيع الغوص فيه فليغوص ويتعمق مهما جرفه التيار وتلاطمته الأمواج فعليه أن يصارعها لكن يجب عليه ألا يغرق.
شارت المؤشر العام على الشهري

شارت المؤشر العام على الساعه بالأمس

وهذا شارت لإعمار أثناء التداول الإثنين 27/10/2008 واللي تابع منطقة الكسر لاعمار عند 5.55 إن شاء الله يكون باع قريب من مستويات نقطة الكسر التي تم التنويه لها لتتاح له الفرصه للدخول بسعر افضل والآن الإحتمال الأرجح بكسر اعمار 5.55 – 5.41 – 5.13 نحن متجهين الى 5 كسرها نتجه الى 4.85 – 4.29 – 3.88 هدف المثلث المتماثل المكسور على فاصل الساعه.

هذا والله أعلم

إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

139 thoughts on “المؤشر العام لسوق دبي وسهم الدمار والله أعلم

  1. اعمار ابدا تماسك ونلاحظ انه لم يكسر المناطق المحدده بالشارت السبق وضعه والدعم الاول 2.48 الذي حددته كمنطقة اولى يجب ان لايكسرها حيث كان الادني لليوم 2.49 والهاي 2.60 حيث انه كان يحاول الوصول الى 2.70 واغلق 2.56 يهمنا غدا ان يحاول الوصول الى 2.70 – 2.80 وهذا الشارت السابق اعذروني عن التحديث

    والحمد لله بالفعل توجه اعمار الى 2.70 ثم 2.75 ووصل الى 2.81 …

    ليوم الغد باذن الله يواصل عطائه ويتجه الى 2.87 – 2.96 ثم 3.00 والى 3.04-3.10

    والله اعلم

  2. نعم اختى حورية انا مع الاستاذ qwazimodoوانت ما شاء الله متوجده بشكل مستمر مع الجميع وتستاهلين اللقب وهو فعلاً تكليف ولكن انت اهلاً لها

    تحياتى لكى على المثابره الطيبة

  3. الله يسعدك…اثلجت صدري باطرائك وبكلماتك الطيبة… ولي الشرف لو منحت هذا اللقب ولكني اخاف من تحمل مسؤليته فهو تكليف قبل ان يكون تشريف…لذلك افضل ان اكون عضوة فقط دون اي لقب…

    اقدر تواضعك ولكنك تملكين الموهبة والرؤية الفنية الجيدة
    وانا شخصيا اتمني ان اري ميلاد محللة فنية والساحة مفتوحة الان لك ايتها الاخت الكريمة
    وقلت لك انك تذكرينني بالاخت هبوب الريح وكانت محللة اكثر من رائعة في منتدي اخر
    بالتوفيق دوما

  4. حورية :- انت حقا حورية
    ومن موضوعك هذا اتمني ان يوافق مشرفي المنتدي علي منحك لقب اول محللة فنية بمنتدي مكتوب الامارات فانت تملكين الادوات لان تكوني كذلك
    واعتقد سوف نراك كذلك قريبا ان شاء الله
    بس لا تنسي العزومة
    تحياتي علي المجهود الجميل والمستمر
    وبالتوفيق دوما

    الله يسعدك…اثلجت صدري باطرائك وبكلماتك الطيبة… ولي الشرف لو منحت هذا اللقب ولكني اخاف من تحمل مسؤليته فهو تكليف قبل ان يكون تشريف…لذلك افضل ان اكون عضوة فقط دون اي لقب…

  5. حورية :- انت حقا حورية
    ومن موضوعك هذا اتمني ان يوافق مشرفي المنتدي علي منحك لقب اول محللة فنية بمنتدي مكتوب الامارات فانت تملكين الادوات لان تكوني كذلك
    واعتقد سوف نراك كذلك قريبا ان شاء الله
    بس لا تنسي العزومة
    تحياتي علي المجهود الجميل والمستمر
    وبالتوفيق دوما

Comments are closed.