السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي قد أكون عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع ولكني لست جديده في متابعته بشكل يومي ومن مده طويله ولكن لم أستطع المشاركة كعضوة إلا في هذه الفتره وذلك لظروف خاصة بي وأتمنى أن تحظى مشاركاتي على رضاكم فهي إجتهاد مني على قدر معرفتي بالتحليل الفني الذي مازلت أبحث في أعماقه لأتعلم واطور نفسي في مجال هذا العلم الواسع لأستطيع الإبحار في عالم تجارة الأسهم و الذي ورغم الأزمة التي نمر بها إلا أني أعشق هذا العالم بمخاطره بحلوه ومره فهو بالفعل بحر وله أغواره فمن يستطيع الغوص فيه فليغوص ويتعمق مهما جرفه التيار وتلاطمته الأمواج فعليه أن يصارعها لكن يجب عليه ألا يغرق.
شارت المؤشر العام على الشهري

شارت المؤشر العام على الساعه بالأمس

وهذا شارت لإعمار أثناء التداول الإثنين 27/10/2008 واللي تابع منطقة الكسر لاعمار عند 5.55 إن شاء الله يكون باع قريب من مستويات نقطة الكسر التي تم التنويه لها لتتاح له الفرصه للدخول بسعر افضل والآن الإحتمال الأرجح بكسر اعمار 5.55 – 5.41 – 5.13 نحن متجهين الى 5 كسرها نتجه الى 4.85 – 4.29 – 3.88 هدف المثلث المتماثل المكسور على فاصل الساعه.

هذا والله أعلم
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
الحمد لله انتهيت من تحديث شارتات المؤشر العام شهري وديلي وعلى فريم الساعه… محتاجه وقت واكمل باقي الاسهم ..باذن الله تعالى..
طبعا شاهدنا يوم الخميس كيف ان منطقة 1903 كانت منطقة تذبذب للمؤشر فبعد ان اخترقها بالساعه الاولى ووصل الى 1931 رجع في الساعه الثانيه والثالثه في حدودها ثم اغلق الساعه الاخيره من التداول صعد واغلق 1928 بعد ان كان الافتتاح 1873 – الاعلى 1931 وبمى ان اغلاق الساعه الاخيره كان قريبا من الاعلى لليوم اذا هذا يعطينا مؤشر اخر ايجابي على مواصلة الارتفاع غير مؤشرات شارت الديلي حتى لو كانت بداية جلسة غدا الاحد على جني ارباح مع اني لا اتوقع ذلك الا منتصف الجلسة ثم معاودة الارتفاع يومكم اخضر باذن الله تعالى ..والله اعلم…
وهذا التحديث للشارت السابق
اتمني الخير للجميع غدا . . . . .
عدنا لكم
بعد الاجازه والحمد الله الواحد يعني خذله ريلاكس ولو كل ما اذكر ميثاق اغص هههه
على العموم مشكورين اخواني على الجهد لي تبذلونه وبارك الله فيكم وعلها في ميزان حسناتكم
=====================
حسب متابعتي لسوق الامريكي
وسبحان الله
نفس ما توقعت تماما
يعني السوق المريكي جنى ارباحه بشكل جمييييييييييييييل جدا طبعا لمضاربينه حتى اغلق على مستويات جميله
نشاهده في الاسبوع القادم اذا تم على هذا المستواء في بحور 10000 نقطه
—————————————————–
اسوق الاروبي والاغلاق ممتاز
والآسيوي اصراحه قوي وللامام
—————————————————
وطبعا الاسواق المحليه ما قصروا اخوانا الستاذته والمحليل
وان شاء الله نشوف اسبوع يرد الروح
——————————————————–
رساله الى اصحاب ميثاق
رفقا بحسابي رفقا هههه
وهذا شارت للمؤشر على الديلي تم وضعه يوم الاربعاء ليلا …والحمد لله كان للمؤشر عطاء ايجابي ولا نريد ان يكون هناك قفزة قوية حتى يكون هناك استقرار وهدوء وتدرج بالصعود…
وهذا التحديث
نتجه للمقاومات بشرط عدم كسر الترند الصاعد 1883
والله اعلم