السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي قد أكون عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع ولكني لست جديده في متابعته بشكل يومي ومن مده طويله ولكن لم أستطع المشاركة كعضوة إلا في هذه الفتره وذلك لظروف خاصة بي وأتمنى أن تحظى مشاركاتي على رضاكم فهي إجتهاد مني على قدر معرفتي بالتحليل الفني الذي مازلت أبحث في أعماقه لأتعلم واطور نفسي في مجال هذا العلم الواسع لأستطيع الإبحار في عالم تجارة الأسهم و الذي ورغم الأزمة التي نمر بها إلا أني أعشق هذا العالم بمخاطره بحلوه ومره فهو بالفعل بحر وله أغواره فمن يستطيع الغوص فيه فليغوص ويتعمق مهما جرفه التيار وتلاطمته الأمواج فعليه أن يصارعها لكن يجب عليه ألا يغرق.
شارت المؤشر العام على الشهري

شارت المؤشر العام على الساعه بالأمس

وهذا شارت لإعمار أثناء التداول الإثنين 27/10/2008 واللي تابع منطقة الكسر لاعمار عند 5.55 إن شاء الله يكون باع قريب من مستويات نقطة الكسر التي تم التنويه لها لتتاح له الفرصه للدخول بسعر افضل والآن الإحتمال الأرجح بكسر اعمار 5.55 – 5.41 – 5.13 نحن متجهين الى 5 كسرها نتجه الى 4.85 – 4.29 – 3.88 هدف المثلث المتماثل المكسور على فاصل الساعه.

هذا والله أعلم

إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

139 thoughts on “المؤشر العام لسوق دبي وسهم الدمار والله أعلم

  1. سهم ارابتك وصوه في الشباب جزاهم الله خير ان شاءالله السهم الان فوق اتراند مكسور يمتد من 2005 وان شاءالله يستمر ويغلق فوق الل 4 درهم بكره مبروكين ملاك السهم

    [IMG][/IMG]

    الاخ يوسف ان شاءالله راح يبتدي المشوار

    ارابتك

    [IMG][/IMG]

  2. الاتحاد العقاريه Nr7 …

    اياك تجاوز 1.03 سنرى ان شاء الله 1.09 كهدف أولي ..

    الملاحه البقاء فوق 0.81 ممكن نشوف 0.86 .. تجاوزها ينصح بالاحتفاظ بالسهم ..

  3. Dow 8,726.61 +247.14 +2.91%

    Nasdaq 1,532.10 +67.37 +4.60%

    S&P 500 887.68 +30.29 +3.53%

    10 Yr Bond(%) 3.0010% -0.0910

    حسافه علينا نرتفع فلس و نصحح 10 فلوس ..

    لان ربعنا يمشون بالمقلوب

Comments are closed.