]

القرية العالمية تبدأ باستقبال الزوار في موسمها الجديد
أعلنت القرية العالمية، العضو في تطوير والوجهة الثقافية والترفيهية المتخصصة للعائلات، اليوم عن موعد انطلاق فعالياتها للموسم الجديد الذي سيبدأ اعتباراً من 12 نوفمبر 2008 ويستمر حتى 21 فبراير 2009.

استقبلت القرية العالمية خلال الموسم الماضي أعداداً كبيرة من الزوار الذين أبدوا رغبتهم في أن يدوم الموسم لفترة أطول. ومن هنا، بادرت إدارة القرية العالمية، وانطلاقاً من حرصها على الاستفادة من اقتراحات وأفكار الزوار، إلى تمديد فترة الموسم هذا العام لتصل إلى 102 يوم، بزيادة 21 يوماً عن الموسم الماضي، تستقبل خلاله العائلات والزوار من جميع الأعمار ومن كافة أنحاء العالم في وجهتها السياحية المليئة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية.
بدأت القرية مؤخراً بعمليات التسجيل لتأجير المساحات التجارية، بما في ذلك الأكشاك، والمطاعم، والأجنحة، استجابة لارتفاع الطلبات على استئجار مساحات مميزة ضمن القرية العالمية.
تحرص إدارة القرية العالمية باستمرار على تلبية حاجات وتوقعات الجمهور من خلال توفير تشكيلة متنوعة من العروض والخدمات. وكما الحال في المواسم الماضية، سيتم هذا العام إضافة أبعاد مبتكرة وجديدة وتنظيم تشكيلة متنوعة من العروض والفعاليات الترفيهية، فضلاً عن الإسهام بتطوير قطاع الترفيه في دولة الإمارات على نطاق أوسع.
برزت القرية العالمية كتظاهرة إقليمية مخصصة للسياحة العائلية تشمل تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المتميزة، وتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية العالمية من خلال موقعها الكائن في دبي لاند .وفي موسم عام 2007-2008، شهدت القرية العالمية زيارة 4.5 مليون زائر، ومشاركة 30 جناحاً، و120 كشكاً، و 32 مطعماً.
يعود الفضل في النجاح الكبير الذي حققته القرية العالمية في الأعوام الماضية لشركاء الأعمال الذين أبدوا حرصاً دائماً في أن يكونوا جزءاً من هذه المبادرة التي تحتفي بتنوع الثقافات والمجتمعات العالمية. كما ساهمت جماهير الزوار في تحفيز فريق العمل ضمن القرية لتعزيز الخدمات، وتقديم المزيد من الفعاليات الترفيهية المتميزة.
الجدير بالذكر، أن المقيمين في دبي قد صوّتوا للقرية العالمية هذا العام لتحصل على الوصيف الأول لجائزة أفضل وجهة جاذبة للزوار في دبي ضمن جوائز أفضل المشاريع الترفيهية في دبي لعام 2008، وقد أعلن عن ذلك ضمن حفل نظمته مجلة تايم أوت دبي.

وطبعا ام رشوودي بتشارك هذه السنه 2008-2009
في القرية العمــــــــــــانيه (سلطنه عمان )

ترا ماقي شي ابلاااااااش هههههه

يلي بيدخل يدعيلي

ادعولي بالتـــــوفيق

[/]

15 thoughts on “القرية العالمية بدبي تبدأ باستقبال الزوار في موسمها الجديد ام رشوودي

Comments are closed.