السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. سبحان الله

    والله كنت متأكد 100% ان نفسيا واحد من حزب المتفائلين بيترك كل الكلام يلي قيل في الموضوع
    ويأتي لهذا الاحتمال فقط ويقتبسه

    لذلك وضعت الاحتمال الرابعه

    كي انظر كيف تقراء الناس الاموررر وكيف تقيسها نفسيا

    وتأكد تماما طول ما انت متفائل بشده ومتأكد 100%ان السوق طالع طالع لن يطلع ومستحيل يطلع
    الى ان تبداء ثقتك
    تهتز وتبداء تشك رح يطلع او مش رح يطلع عندها نعم ممكن ترى السوق يطلع

    والان على ارض الوااقع الاغلبيه الساااحقه تعتقد ان الاسواء قد مضى وانا الاسواق رح تطلع رح تطلع

    لذلك مش رح تطلع ياحلووو

    هذه طبيعه الاشياء

    تحياتي للجميع

    الاخ بو عارف تحياتي قبل كل شي

    عرضت هالكلمات على فيروز؟ بتطلع اغنية الموسم وبتموت عقبها فيروز ع المسرح

    اخوي السوق ما يحكمه التحاليل وبس هناك عدة امور تحرك السوق والكل يعرفها وحضرتك تصر على رايك وتتجاهلها حتى التفاؤل واحسان الظن بالله انته ضده….الغرب وفلاسفته اعترفوا باثر التفاؤل والتشاؤم في تحريك الامور وربما انهم لم تمر عليهم احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم حول احسان الظن بالله ونبذ قلة الثقه والتشاؤم ، وبعضنا ….الله المستعان

    شيخي علمك على عيني وراسي من فوق لكن ……… . انت في غنى عما ساقول ان كنت قد قرات ما سلف

    عذرا اولا واخيرا شيخي

  2. مساء الخير

    اليوم السوق مشي بالملي على التحليل الموجي يلي وضعناه في الامس

    شفنا اعلى قمة تم تسجيلها لم تتجاوز 1995 ووصل الى 1988 بالظبط ضمن موجة IV التي اشرت انها فلات

    ثم عاود وسجل قاع جديد عن يوم الامس عند 1932 ثم ارتد جزئيا واغلق 1951 نقطة

    الوصول الى هدف 1885 – 1875 لا يزال قائم وتوصية الشراء من هذا المستوى لا تزال قائمه

    بس السوق ناوي يعمل حركة قرعه شووويه يوم الغد

    مع اطيب تحياتي

    ما أظني خخخخخخ .. وأعتقد بأن توصياتك تمشي بالملي ما شاء الله عليك واذا تمينا بهالحال سنكسر القاع !!

    اغلب الاشارات تحولت الى السلبية ومنها :

    ** الاسواق العالمية في نزول عنيف وقوي
    ** السوق السعودي اغلق على هبوط وخوفي نشوفه يكسر الــ 5000 نقطة !!!
    ** أغلب الاسواق الخليجية هبوط ..
    ** اغلب الاسواق العربية تسجل هي الأخرى هبوط !!
    ** السوق الامريكي جتى هذه اللحظة بــ باكثر من 180 نقطة !!

    *** النقط يكسر الــ 69 ويصل الى 66 دولار لأقسى هبوط له في يوم واحد !!

    الله يستر .. أظني التصحيح سيطول وسيجتاح كل الاسواق العالمية والخليجية والعربية حتى الاسبوع القادم !!

  3. سبحان الله

    والله كنت متأكد 100% ان نفسيا واحد من حزب المتفائلين بيترك كل الكلام يلي قيل في الموضوع
    ويأتي لهذا الاحتمال فقط ويقتبسه

    لذلك وضعت الاحتمال الرابعه

    كي انظر كيف تقراء الناس الاموررر وكيف تقيسها نفسيا

    وتأكد تماما طول ما انت متفائل بشده ومتأكد 100%ان السوق طالع طالع لن يطلع ومستحيل يطلع
    الى ان تبداء ثقتك تهتز وتبداء تشك رح يطلع او مش رح يطلع عندها نعم ممكن ترى السوق يطلع

    والان على ارض الوااقع الاغلبيه الساااحقه تعتقد ان الاسواء قد مضى وانا الاسواق رح تطلع رح تطلع

    لذلك مش رح تطلع ياحلووو

    هذه طبيعه الاشياء

    تحياتي للجميع

    المحلل الكبير ترند اكس بى

    الإحتمال الرابع ينبغى أن يكون الإحتمال الأول و الأكيد و يسرى على الإحتمالات الثلاثة الأخرى و هو لا يشى أو ينم عن تفاؤل و إنما هو إقرار بالمشيئة الإلهية و أن فوق كل ذى علم عليم

    مهما إجتهد الإنسان فى وضع الإحتمالات أو الرؤى أو وجهات النظر ففى النهاية ما يريده علام الغيوب سيكون ( أنت تريد و أنا أريد و الله يفعل ما يريد )

  4. يا اخوانى

    السوق اعطى دخول اليوم وبشروط ليوم الغد
    بعد الساعه 1130 وبتداول عالى

    ــ عدم كسر اعمار 3.39 حتى الساعه 11.30 وبتداول عالى
    ــ عدم كسر دبى المالى 1.69 وبتداول عالى
    ــ تم التلاعب اليوم يالمؤشر عن طريق دبى الوطنى بحدود 20 نقطه حتى لا يكسر 1900 ويتم التجميع قبله
    ــ وثبات دبى للاستثمار ودبى الاسلامى ايضا
    ــ واعتقد سيكون اخر ارتفاع قبل النتائج للربع الثانى واعتقد 4.59 ستكون قمه لاعمار وعدم القدره على كسرها على المدى المتوسط
    ــ والسوق الامريكى لاول ساعه له تأثير فقط والدعم 8300 نقطه قويه لا يتم كسرها والاغلاق تحتها بسهوله والسعودى اكتفى 470 نقطه نزول ليرتاح قليلا لعده ايام قبل النزول مره اخرى مما يعطى فرصه لنا للارتفاع وبدون اى ضغوطات منهم
    ــ وبخصوص سهم الدار اى كسر ل 4,66 سيتجه لارقام جديده وقمه جديده قبل النزول الاخير

    ونشكر المحللين على المشاركات القيمه لتعم الفائده على الجميع

    ليس دعوه للشراء او البيع

Comments are closed.