السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. سبحان الله

    والله كنت متأكد 100% ان نفسيا واحد من حزب المتفائلين بيترك كل الكلام يلي قيل في الموضوع
    ويأتي لهذا الاحتمال فقط ويقتبسه

    لذلك وضعت الاحتمال الرابعه

    كي انظر كيف تقراء الناس الاموررر وكيف تقيسها نفسيا

    وتأكد تماما طول ما انت متفائل بشده ومتأكد 100%ان السوق طالع طالع لن يطلع ومستحيل يطلع
    الى ان تبداء ثقتك تهتز وتبداء تشك رح يطلع او مش رح يطلع عندها نعم ممكن ترى السوق يطلع

    والان على ارض الوااقع الاغلبيه الساااحقه تعتقد ان الاسواء قد مضى وانا الاسواق رح تطلع رح تطلع

    لذلك مش رح تطلع ياحلووو

    هذه طبيعه الاشياء

    تحياتي للجميع

    شو السالفة طالع رح تطلع لا مش طالع ولا رح تطلع ؟؟؟؟الخ

    عورة راسي وتم يدور دوخت خخخخخ

    شكل الامور خاااارح السيطرة وخارج نطاااق التغطية هههههه

    تراة بزعل منك

    امزح بو عارف

    تقبل تحياتي

  2. شو توقعاتك يالنجم لدبي للإستثمار وديار غدا..
    وهل تنصح المضارب اليومي بالتوقف هذه الأيام
    وشكرا

  3. هههههههههه

    بدون تعليق

    سبحان الله

    والله كنت متأكد 100% ان نفسيا واحد من حزب المتفائلين بيترك كل الكلام يلي قيل في الموضوع
    ويأتي لهذا الاحتمال فقط ويقتبسه

    لذلك وضعت الاحتمال الرابعه

    كي انظر كيف تقراء الناس الاموررر وكيف تقيسها نفسيا

    وتأكد تماما طول ما انت متفائل بشده ومتأكد 100%ان السوق طالع طالع لن يطلع ومستحيل يطلع
    الى ان تبداء ثقتك تهتز وتبداء تشك رح يطلع او مش رح يطلع عندها نعم ممكن ترى السوق يطلع

    والان على ارض الوااقع الاغلبيه الساااحقه تعتقد ان الاسواء قد مضى وانا الاسواق رح تطلع رح تطلع

    لذلك مش رح تطلع ياحلووو

    هذه طبيعه الاشياء

    تحياتي للجميع

  4. الله يعطيك العافية يا بو عارف … ما خليت شاردة ولا واردة الا ذكرتها

    وارجو المعذرة من الجميع … تدرون أنتوا دايما تحلالي الموجات تالي الليل لكن البارحة نمت بدري واليوم صدقني حتى ما تابعت السوق لانشغالي ، وما فتحت الكمبيوتر الا قبل شوي وتوني أشوف اغلاقات السوق ..

    الله يعطيك العافية ….

    حيااك الله شيخي

    العفووو سيدي العين ما تعلواا على الحااجب

    وانااا فقط اجتهد يمكن لي رؤيتي الخاصه قد تعجب البعض وقد لا تعجب البعض
    ولكنها رؤيتي التي اضعها بناء على ما اراى امامي قد اصيب وقد اخطيء وليس احد معصوم
    وكلنا نجتهد

    وانت فيك الخير والبركه ولك رؤية مميزه

    وانا عزيزي لم انسى التشارت والترقيم المتميز الذي وضعته لسهم اعمار ولمؤشر السوق في الجزء الاول من الموضوع والذي اشدت به عندما وضعته

    وحديث الان للجميع الاخوه المحللين او المهتمين بالتحليل الفني
    بارك الله فيكم جميعاااا ……

    انسواا او تجاهلواا ماذا يقول تريند اكسبي او ما هي رؤية وتحليل تريند اكسبي

    ولا تجعل كلاامي او تحليلي يؤثر نفسيا على رؤيتكم الخااصه

    وانا اعلم تماما من الخبره ان في اغلب الاوقات يحصل ارتباك نفسي تحليلي بين المحللين
    عندما يروا تحليل لاحد منهم يخالف رؤيتهم وهنا يبداء الخوف او التردد من الطرح الرأي الاخر خوفا ان يكون مين الصح او الخطاء وفي الحقيقه الموضوع اكبر بكثير من مين صح ومين خطاء فهذا ليس مهم المهم ان تكتشف الحركة وهذااا هووو الاهم

    وانااا لا اتحدث هنااا على نطاق المنتدى

    بل اتحدث على نطاق عاملي على كل التحاليل والتقارير العالميه التي تصدر
    لان الجميع يقتبس من بعض ويؤثر ويتأثر من بعض

    وهذه الفكره او السلوك الجماعي هو بالظبط محور نظرية البجعة السودااااء التي ظهرت مؤخراا لصاحبها الدكتور الامريكي اللبناني الاصل نسيب طالب

    يعني اذا بكراا طلع مثلا بريختر وقال ياجماعه الداوجونز طالع الى 20 الف نقطة رح تجد كل المحللين يبداوا بالنظر لنفس رؤيته وهنا يكمن الخطاء الكبير الجمااعي

    وهنا نبداء ننسى او لا نشاهد الفيل الكبير المجود في الغرفه ونبداء بالبحث عن النمل الموجود في اطراف الغرفه رغم ان فيل كبيرررررر موجود امام اعين الجميع وفي منتصف الغرفه الا انه لا احد يرااه

    وهذا ماحدث تمام في الازمة العالميه الاقتصاديه الحاليه

    وفي الحقيقه من طبيعه الامور ان يكون للحركة اكثر من تفسير

    والاختلاف دائما مطلوب طالما كان الاختلاف صحيح ويستند الى القوانيين الصحيحة المعتمدة

    وليس فقط من باب المجاادلة والتشبث بالرأي او الظهوررر

    في انتظار ابداعاتك وابدااعااات الجميع الاخوه واضافتهم المميزه

    جميعاا نتعلم ونستفيد بالتواصل وبتبادل الخبرات

    تحياتي للجميع

  5. ولمزيد من الدقه في احتمال اخير عشان حزب المتفاائلين ماحد يزعل …….

    الاحتمال الرابع :
    ((( الله اعلم وأعز )))

    تحياتي للجميع

    هههههههههه

    بدون تعليق

Comments are closed.