السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. مساء الخير

    طيب اخي زااايد شو رايك بكرااا يحصل التالي

    – بداية الجلسه السوق يصعد الى 1996 او حتى 2020 يعني يعمل قمة جديده عن تداولات اليوم وتشوف النااس تدخل تشتري من خوفها السوق يطير
    (( عدم تسجيل قمة جديده لا يفشل السيناريو ))

    – ثم يبداء هبوط نصف الجلسه او اخرها نراه يصل بالقرب من 1885 نقطة يعني يعمل قاع جديد عن تداولات اليوم وترى الناس عندها تبيع من الخوف من مزيد من الهبوط

    – ثم يبداء بعد ذلك يرتفع نهاية الجلسه او بداية جلسه يوم بعد الغد وتكون شراره صعود الى نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع القادم

    في تحليل مساء الامس وضعت عدت توصيات ونقاط محدده لدخول بهدف المضاربه مع اهداف سعريه

    سواء على المؤشر العام او على عدد من الاسهم منها اعمااار وسهم السوق والسيكل

    يرجى الالتزام بهاااا

    وشرحت الحركة القادمه بكامله تفصيلاتها واهدافها السعريه المتوقعه خلال هذا الاسبوع صعودا وهبوطااا
    مع التشارت مرقم بالحركة القادمه امشوا عليه وان شاء الله رح تكون امورك بخير

    ان شاء الله اخواني اصبحت الامور واضحه لكم الان

    تصبحوا على خير

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

    عزيزي ترند اكس…

    ممكن مداخلة بسيطة بدون اساسيات موجية.. غدا احتمال نزول السوق 1-2 % بسبب الاسواق العالمية؟؟؟ و يمكن ان نرى 1880… فنرجو النصح

  2. [quote=Trend XP;3212938]

    الاحتمال الاول :
    ان يستمر التصحيح الحالي المؤقت لاي مستوى دعم من المستويات التي حددتها بداية الموضوع قبل مستوى 1870 نقطة والتي ذكرت انها نقطه الترجيح ثم يحصل الارتداد ونعاود تسجيل قمة جديده بين مستوى 2500 – 3200 نقطة ثم تبداء رحلة الهبوط بعدها لتسجيل قاع جديد ؟؟؟

    الاحتمال الثاني :
    ان تكون الحركة قد انتهت بالفعل عند مستوى 2200 ونبداء رحلة الهبوط باتجاه القاع الجديد للسوق
    طبعا مع تسجيل ارتدادات فنية هنا وهناك ولكن دون مستوى 2200

    الاحتمال الثالث :
    ان يتم وقف التداول في السوووق

    الاحتمال الرابع :
    ((( الله اعلم وأعز )))

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الاحتمال الرابع مليون %

    الاحتمال الثانى مستحيل الان

    الاحتمال الاول 200 %

    الاحتمال الثالث استقاله العبار

  3. شكرا اخي العزيز ( سيرج )على هذا المشاركه الطيبه التي تدل على طيب معدنك
    قبل طرح هذا الموضوع كان هناك اتفاق بين الاداره ممثلا في الاخ العزيز صاحب المجهود الكبير ترند اكس بي وبيني على ان يتم طرح الجزء الثاني باسم الاداره لكي لا يكون خاص باحد بل عام وياخذ كل وحد راحته ولا يحس بالاحراج على الرد على اي سؤال او توجيه اي سؤال بان يفكر بانه يخص صاحب الموضوع وهو احق بالرد او بتوجيه السؤال اليه وايضا في اخذ الحريه عند توجيه كلمات الثناء والشكر

    فلمصحلة الجميع تم طرح الجزء الثاني منه بهذا الشكل والاداره راعت حفظ الحقوق بدليل طرحه بنفس الاسم السابق وان كان في الامر اي حقوق او ما شابه ذلك فانا اهديها الى الاداره والى من نمى هذا الطرح واظهره بهذا الشكل الاخ ترند اكس بي اذا لا يمكن ان ينكر هذا ايضا

    اشكرك اخي العزيز ( سيرج ) شكرا جزيلا
    والله يحفضك ويحفض لك معدنك الاصيل وصفاتك الطيبه

    اخى مندوب اسلامى انى اعرف قدرك جيدا وفعلا انت تستحق لقب محلل مع مرتبة الشرف واود ان اتعرف عليك شخصيا اذ لم يكن لديك مانع …………………..مع احترامى ومحبتى وتقديرى لك .

  4. يا اخوانى

    السوق اعطى دخول اليوم وبشروط ليوم الغد
    بعد الساعه 1130 وبتداول عالى

    ــ عدم كسر اعمار 3.39 حتى الساعه 11.30 وبتداول عالى
    ــ عدم كسر دبى المالى 1.69 وبتداول عالى
    ــ تم التلاعب اليوم يالمؤشر عن طريق دبى الوطنى بحدود 20 نقطه حتى لا يكسر 1900 ويتم التجميع قبله
    ــ وثبات دبى للاستثمار ودبى الاسلامى ايضا
    ــ واعتقد سيكون اخر ارتفاع قبل النتائج للربع الثانى واعتقد 4.59 ستكون قمه لاعمار وعدم القدره على كسرها على المدى المتوسط
    ــ والسوق الامريكى لاول ساعه له تأثير فقط والدعم 8300 نقطه قويه لا يتم كسرها والاغلاق تحتها بسهوله والسعودى اكتفى 470 نقطه نزول ليرتاح قليلا لعده ايام قبل النزول مره اخرى مما يعطى فرصه لنا للارتفاع وبدون اى ضغوطات منهم
    ــ وبخصوص سهم الدار اى كسر ل 4,66 سيتجه لارقام جديده وقمه جديده قبل النزول الاخير

    ونشكر المحللين على المشاركات القيمه لتعم الفائده على الجميع

    ليس دعوه للشراء او البيع

    مساء الخير

    طيب اخي زااايد شو رايك بكرااا يحصل التالي

    – بداية الجلسه السوق يصعد الى 1996 او حتى 2020 يعني يعمل قمة جديده عن تداولات اليوم وتشوف النااس تدخل تشتري من خوفها السوق يطير
    (( عدم تسجيل قمة جديده لا يفشل السيناريو ))

    – ثم يبداء هبوط نصف الجلسه او اخرها نراه يصل بالقرب من 1885 نقطة يعني يعمل قاع جديد عن تداولات اليوم وترى الناس عندها تبيع من الخوف من مزيد من الهبوط

    – ثم يبداء بعد ذلك يرتفع نهاية الجلسه او بداية جلسه يوم بعد الغد وتكون شراره صعود الى نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع القادم

    في تحليل مساء الامس وضعت عدت توصيات ونقاط محدده لدخول بهدف المضاربه مع اهداف سعريه

    سواء على المؤشر العام او على عدد من الاسهم منها اعمااار وسهم السوق والسيكل

    يرجى الالتزام بهاااا

    وشرحت الحركة القادمه بكامله تفصيلاتها واهدافها السعريه المتوقعه خلال هذا الاسبوع صعودا وهبوطااا
    مع التشارت مرقم بالحركة القادمه امشوا عليه وان شاء الله رح تكون امورك بخير

    ان شاء الله اخواني اصبحت الامور واضحه لكم الان

    تصبحوا على خير

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

Comments are closed.