السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل
بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.
لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.
وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.
وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.
رابط الجزء الاول من الموضوع
ولكم من القلب الف تحيه
اخى من البدايه عندما تداخلت الموجه الرابعه مع الاولى السوق حكم بالامر بانها ليست موجه خماسيه ولست انا لفد كان هنالك فرضيتان بان الموجه خماسيه وهى c وعندما تداخلت الموجه الرابعه مع الاولى فلم يبقى الا الفرضيه الاخرى ………………………الا وهى الموجه الرابعه والشارت امامكم ………….. ولا اريد ان اطول بالكلام لان السوق عنده الجواب الشافى ونحن ايضا عندنا عقول نعقل بها .
لانستطيع الحكم اخوي عزمي ببدء الخامسة بهذه السرعة ، قتلت الامل مرة وحدة بارك الله فيك
الخوف من فخ قذر مرة اخري يتكرر في ظل هذه الاخبار وبهذا التوقيت مع وضعية اعمار والمؤشر فنيا
لما بعد جني الارباح الذي تم , فيرجي عدم التسرع اخي الكريم ولانشكل عامل ضغط ومساعد
علي الناس في بيع اسهمهم ونساهم بمايود به الاخرون .
ثانيا كم قاع السوق تاريخيا لبداياته ومن بعد ماصار التغيير بالمؤشر تم وضع نقطة الاساس 1000 نقطة
فتلخبطت الامور ولانستطيع الجزم بامكانية الموجة c او 5 لتحديد من امكانية الوصول او تخطي قاع المؤشر
ان كان في 2000 او 2003 .
وان كان الامتداد للموجة فالاولي 1.618 تجاوزها فماذا تبقي في ظل عدم معرفة القاع التاريخي
من بعد تعديل المؤشر واحتسابه من 1000 نقطة وسنة الاساس 2004 !!!
واي رقم يحتسب لنهاية 5 الغير معلومة حتي الان ان بدأت او انتهت فعليا ان تخطي قاع السوق
ذلك الوقت تعتبر فاشلة .
هذا ماعندي ونسال الله التوفيق للجميع
كيف حالك اخى ابو عارف ان شاء الله تكون بخير , اخى بوعارف يوجد شارت شهرى يفصل ويرقم الموجات وكذالك ايضا شارت يومى يفصل الموجه الرابعه وانت محقا كل الحق بانها الموجه الرابعه والدليل امامك , اخى ابو عارف اننا مقبلون على الامر ولكن لا اعتقد ان فترة الركود ستطول…………. هذا ان وجدت اصلا , انى اتوقع بانتهاء الموجه الخامسه من C ان تبدا موجة LD بطيئه وطويلة المده كشراء الماسساتى بطىء وطويل ولكن بشكل تصاعدى لانه يوجد فرق كبير بيننا نحن الدول الناميه والدول المتطوره كالداو , لان اقتصادهم ضخم بحاجه على الاقل من خمسة سنوات الى عشره للنهوض من جديد .
ييت على بالي قلت خليني اذكرك بهالجملة .. وشكلها الحركة القرعه بتصييير بكرة ولا شو رايك ؟؟ هههه
المختصر والمفيد ….. شكرا لك