السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. فى الموجه الرابعه تكون b هابطه وتلاحظها اذا كانت a سريعه بالصعود ولكن موجتنا الرابعه بدات من شهر فبراير وكانت تصحح اول باول فيا اخى اعتقد انك لن ترى الارقام المرتفعه للماشر مره اخرى واذا رايت 2000 مره اخرى فاننا بنعمه كبيره .

    اخ عزمي حياك الله شيخي

    عين خيررر اخي لحد الان يصعب الجزم بشكل نهائي اننا لن نرى مستويات اعلى من مستوى 2000 نقطة
    وهناك الكثير من الامور قد تحدث في الحركة الفنيه وطالما نحنا فوق مستويات 1700 نقطة وهي نقطة الترجيح بالنسبة لرؤيتي الفنية نقول نعم على المدى القصير اليومي قد نشهد امتداد تصل الى 2000 او 2050 ثم هبوطا اخير هو الفيصل لانه سيكسر 1800 وهنا سنحبس الانفاس ونرى الوضع هل سوف نرتد قبل 1700 اووووووو

    اذا حصل ذلك الارتداد ان شاء الله ممكن نرى 2500 – 3200 ثم نهاود الهبوط مره اخرى
    اما اذا لا سمح الله كسرنا 1700 كسر واضح والامور كانت سيئة اذا موعدنا مع قاع جديد

    لذلك افضل شخصيا في هذه المرحلة الحرجه ان اتعامل مع السوق الان بحذر شديد استغلال افضل الفرص المتاحه مع البقاء على حذر عدم الجزم لانه يوجد سيناريوهين قائمين ضمن نفس التركيب الموجي

    ويمكن اذا حبيت ان اضع بشكل واضح تقيمي لرؤيتي الشخصية والفنيه للحركة القادمه
    – للفتره القصيره – ( ايام لاسابيع ) قد اكون سلبي في توقعي للحركة القادمه
    – للفتره المتوسطه – ( اسابيع لاشهر ) قد اكون ايجابي في توقعي للحركة القادمه
    – للفتره الطويله – ( اكثر من اربع شهور ) قد اكون سلبي في توقعي للحركة القادمه

    وان شاء الله خير

    تحياااتي للجميع

  2. و لكن الموجة الرابعة لم تصحح 38 % من الثالثة. و هذه أفضل فرصة لإكمال الرابعة.

    طبعا محسوبكم هاو و ليس محترف

    شو تعليقكم على الشارت البسيط

    فى الموجه الرابعه تكون b هابطه وتلاحظها اذا كانت a سريعه بالصعود ولكن موجتنا الرابعه بدات من شهر فبراير وكانت تصحح اول باول فيا اخى اعتقد انك لن ترى الارقام المرتفعه للماشر مره اخرىواذا رايت 2000 مره اخرى فاننا بنعمه كبيره .

  3. أصبح إحتمال الوصول إلى 3500/2500 قوي لإنهاء الرابعة. و لا في رأي مختلف.

    طيب خبر الدمج خبر إيجابي للسوق. و ننتظر من أخونا Trend XP رأيه فهو ملم بالتحليل الأساسي و الفني معا.

    أصبح إفتتاح الأحد ممتع و فيه اكشن

    هذا والله أعلم

    سلام

    فى الموجه الرابعه تكون b هابطه وتلاحظها اذا كانت a سريعه بالصعود ولكن موجتنا الرابعه بدات من شهر فبراير وكانت تصحح اول باول فيا اخى اعتقد انك لن ترى الارقام المرتفعه للماشر مره اخرىواذا رايت 2000 مره اخرى فاننا بنعمه كبيره .

  4. محد من الاخوان لاحظ العلاقه الطرديه النادره بين اسواق النفط و اسواق المال هبوطأ وارتفاعا الا تعتبر حاله نادره ..

  5. الأخ بوخليفه ..
    لو صدقت التوقعات بأن هناك موجه هابطه قد تأخذنا الى قاع سحيق ؛ هل لك ان تخبرنا كم من الوقت من الممكن ان تستمر قبل الرجوع مرة اخرى الى الارتفاع المنشود .

Comments are closed.