السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. [quote=Trend XP;3221967]

    حياكم الله
    والله يستر ان الشباب تدخل من قمه وتبيع على قاع كماا هو المعتاااد
    الارتداد الحالي هو ارتداده فنيه قصيره الاجل ليس اكثر

    بو عارف

    الله يعطيك العافيه

    مهما قلت لا يقرؤن ما بين السطور

    واعتقد لا شراء فوق 3.60 لاعمار مهما حصل ولا شو ريك بو عارف

    و انت شيخ العارفين والله يستر من القادم

    اتصدق ما قادر اتخيل ان السوق بيرجع مثل ما كان بالقاع

    وكثر ما تكلمت عن القاع قلت خلينا نحلل السوق ليش بوعارف متمسك به

    وفعلا بعد السهر ليومين شفت العجب وارقام خياليه

    وتأكت بعد الرشه الاخيره وقلت السوق فعلا ما له امان

    صيفنا مميز

    حياك الله

  2. اخي ترند شكرا على تفاعلك معنا
    سوال اخر متى تكون نظريه النزول الى القىاع السابق لاغيه
    تقبل تحياتي

  3. حياكم الله

    اخي العزيز بارك الله فيك

    بالنسبة لي شخصيا لا شيء جديد عن التحليل السابق الساري المفعووول

    حددنا نقاط الدخول وحددنا نقاط جني الارباح

    ونصحت بالخروج وجني الارباح عند المستويات التي ذكرتها سواء على الاسهم يلي وصيت عليها
    او على المؤشر العام للسوق

    وقلنا مبرووك للجميع يلي دخل اليوم

    يرجى العودة الى التحليل الساابق واعادة الاطلاع عليه

    وعموما النطاقات المستهدفه للحركة والتي ننصح بجني الارباح عندها المتدرج
    1950 نقطه وغدا ان شاء الله بنشوفها
    2000 نقطة هي المستوى الثاني
    وربما ان شاء الله نرى 2050 نقطة وبصراحه اذا وصلنا الى 2050 بيكون السوق بطل

    والله يستر ان الشباب تدخل من قمه وتبيع على قاع كماا هو المعتاااد لذلك وجب التحذير
    ويرجى الالتزام بالتوصية

    وكما اشرت ان هذه الحركة او الارتداد الحالي هو ارتداده فنيه قصيره الاجل ليس اكثر

    لذلك يرجى الحذر وعدم الافراط بالتفائل

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

    سؤال خفيف الظل لو سمحت لى اخى الغالى Trend xp , على فرض ان المؤشر تجاوز منطقة 2050 اين سيكون الهدف القادم ؟ ومشكور على هذا الجهد . تحياتى .

  4. بانتظار تحليلاك لجلسه الغد ترند اكس بي

    حياكم الله

    اخي العزيز بارك الله فيك

    بالنسبة لي شخصيا لا شيء جديد عن التحليل السابق الساري المفعووول

    حددنا نقاط الدخول وحددنا نقاط جني الارباح

    ونصحت بالخروج وجني الارباح عند المستويات التي ذكرتها سواء على الاسهم يلي وصيت عليها
    او على المؤشر العام للسوق

    وقلنا مبرووك للجميع يلي دخل اليوم

    يرجى العودة الى التحليل الساابق واعادة الاطلاع عليه

    وعموما النطاقات المستهدفه للحركة والتي ننصح بجني الارباح عندها المتدرج
    1950 نقطه وغدا ان شاء الله بنشوفها
    2000 نقطة هي المستوى الثاني
    وربما ان شاء الله نرى 2050 نقطة وبصراحه اذا وصلنا الى 2050 بيكون السوق بطل

    والله يستر ان الشباب تدخل من قمه وتبيع على قاع كماا هو المعتاااد لذلك وجب التحذير
    ويرجى الالتزام بالتوصية

    وكما اشرت ان هذه الحركة او الارتداد الحالي هو ارتداده فنيه قصيره الاجل ليس اكثر

    لذلك يرجى الحذر وعدم الافراط بالتفائل

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

Comments are closed.