السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. السلام عليكم

    لفت إنتباهي العبارة المرفقة من الموقع أدناه ، والتي ربما وجودها في
    سوقنا لها دور في الإختلاف حول ماكنا في موجة دافعة جديدة أو رابعة تصحيحية

    فحبذا يعقب كل من الاخ ترند إكس بي والأخ رد الجميل عليها والدعوة مفتوحه لكافة الاخوة الموجيين

    الموقع

    Elliott Wave Guidelines

    النص المعني

    نأمل الفائدة للجميع وحفظكم الله

  2. اخ ترند اكس بي
    فيه مجال لوصول الموشر الى 2500-3200 نقطه
    ياشيخ قول بيوصل ان شالله خليني افك التعليقه

  3. الله يعطيك العافية بو عارف … ما شاء الله ، كل رد أقراه أحس عمري أقرأ مقاله

    ما شاء الله … عيني عليك باردة

    ما أدري شو سالفة اللي تبدأ أساميهم بترند ، دومهم روسهم يابسه …. هههههههه

    سوالف ترى يا خوي …

    أوكي بعيدا عن أسواقنا المحلية …

    توصلت لترقيم للنفط قبل قليل أتمنى أني أكون على خطأ …. لأنه بصراحة مخيف ، بحتفظ فيه حاليا حتى تتضح الصورة أكثر في الأيام القادمة

    بوخليفه بنسبه عن النفط يقولون والله واعلم ان من الصعب ان يصل الي الل 61 دولار انت شو رايك ؟

  4. شكرا لمحللنا القدير ترند إكس بي ,

    هذا الترقيم فرضته أيضا لذلك دعنا نوضح الصورة للأعضاء.

    سيناريو رقم 1 : العودة لكسر الدعم 3,90 يدل إن السهم سيزور مستويات تقع بين 3,70 – 3,80 ومن ثم يرتد السهم بالقرب من 4,10 – 4,30 وقد يرتد أكثر من ذلك لتشكيل قمة هابطة جديدة بعدها يعود السهم لكسر الدعم الجديد بالقرب من 3,70 – 3,80 ليحقق قاع جديد بالقرب من الثلاث درهم.

    سيناريو رقم 2 : السهم لا يكسر مستوى الدعم 3,90 بل يقوم بعمل موجات دافعة تعود في السهم إلى مستويات الخمس درهم.

    أفضل إستراتيجية ممكن تطبيقها لتعظيم الأرباح :

    بيع السهم بالقرب من مستوى 4,30 ومتابعة حركة السهم وتتبع السيناريو :

    1 ) إذا عاد السهم لاحقا لكسر الدعم 3,90 فننتظر السهم بالقرب من 3,70 – 3,80 لشرائه وبيعه مرة أخرى بالقرب من 4,20 – 4,30

    2 ) بعد البيع بالقرب من 4,30 إذا عاد السهم لإخترق مستويات 4,50 فشراء السهم لأن ذلك يدل على إن السهم سيخترق ال 5 درهم.

    نتمنى التوفيق للجميع.

    اخي ويفلن

    انا شريت الدار على 4.16 قبل اربع ايام, هل اذا احتفظت فيه حاليا سيرتفع الى الرقم المذكور؟
    ام الافضل الخروج الان وانتظار فرصه اخرى للدخول؟

Comments are closed.