السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. احب ان أتقدم بشكري و تقديري لكم جميعا محللينا الأفاضل لما تبذلونه من جهود قيمة لإنارة الطريق أمامنا نحن اعضا و زوار المنتدي

    والا الامام دائماً

  2. اخي مندوب اسلامي بارك الله فيك … الشارت الذي أرفقه هو ما أرفقته في تحليلي اليومي اليوم . وفيه الحركة الموجية والترقيم من 2200 على فريم 5 دقائق …. الحقيقة ان بداية الهبوط بدأ عند 1198

    اعتقد ان الخامسة انقطاعها عند 70% يشترط له اكتمال اربعة موجات من الدافعة وبداية الخامسة مهما كان الطول المنقضي من الخامسة من الخامسة ومن هذا جائت الـــ 70% والتي هي في الغالب ستكون قمة الموجة الثالثة.
    بالنسبة لـــ 38.2% ارى أن معنها لا يحتاج الى انقطاع بل لتغير في سلوك الثانية من الخامسة نحو دافعة فعند ذاك نعتبر الموجة السابقة الخماسية سواء كانت منقطعة ام غير منقطة كونها موجة خامسة كاملة ونبدأ عند قمتها ترقيم لموجة دافعة من دورة أعلى على شرط أن يكون طولها قد تجاوز 38.2% من الرابعة في دورتها .

    سوآلي للأخ ترند أكس بي … لو ارتد السوق يوم الغد وهذا ما أتوقعه بين 1839-1817 وعندها نكمل موجة خماسية دافعة واضحة ودقيقة المعالم( ترقيمنا الأولي لها هي الأولى من الخامسة) . ثم ارتفعنا بموجة ارتفاع خماسية واضحة المعالم أنها دافعة أو اي تركيب موجي بدايته موجة خماسية دافعة وتم إختراق القمة السابقة 2200 فماذا سيكون تفسيرك لموجتنا الخماسية الهابطة الحالية الممتدة من 2200-1839

    حياك الله

    شكرا اخي العزيز على الاضافه الجميله

    ردي ستجده في التحليل بعد دقاائق تم رسم التشارت وان شاء الله نضعه الان

    لا اعلم لماذا تتجاهل القواعد الاساسيه لخصائص اهداف الموجة الخامسه هذا على افتراض انها بدأت
    وتقيسها الى الرابعه رغم ان هذا خطاء واضح جدااا وذكرته لك صديقي وذكرها لك ايضا الاخ تريند بريكر

    الله يوفقك
    تحياتي

  3. اليس كلام الاخ رد الجميل صحيحا في ان الخامسه يخمن لها الانقطاع نسبة لطولها من الرابعه ان وصلت الى 70% منها فهو لا يقصداهداف الخامسه انما يقصد خاصية انقطاع الخامسه

    بمعنى ان كنا فرضا الان في الخامسه وفرضنا بانها ستنقطع فانها ستنقطع عند 1560 لان المسافه من 2200 الى 1560 هي عند نسبة 70% من طول الخامسه من الرابعه يعني هذه الموجه الهابطه ان كانت الخامسة من سي فلا بد لها ان تصل الى 1560

    فهل بامكان من لدية رسم بياني على اطارات اصغر من اليومي ان يرى لنا التركيب الداخلي لهذه الموجه الهابطه من 2200 ان كانت الخامسه الدافعه او التصحيحيه xx حيث انه لا يمكن معرفة ذلك على الاطار الزمني اليومي الى الان

    اخي مندوب اسلامي بارك الله فيك … الشارت الذي أرفقه هو ما أرفقته في تحليلي اليومي اليوم . وفيه الحركة الموجية والترقيم من 2200 على فريم 5 دقائق …. الحقيقة ان بداية الهبوط بدأ عند 1198

    اعتقد ان الخامسة انقطاعها عند 70% يشترط له اكتمال اربعة موجات من الدافعة وبداية الخامسة مهما كان الطول المنقضي من الخامسة من الخامسة ومن هذا جائت الـــ 70% والتي هي في الغالب ستكون قمة الموجة الثالثة.
    بالنسبة لـــ 38.2% ارى أن معنها لا يحتاج الى انقطاع بل لتغير في سلوك الثانية من الخامسة نحو دافعة فعند ذاك نعتبر الموجة السابقة الخماسية سواء كانت منقطعة ام غير منقطة كونها موجة خامسة كاملة ونبدأ عند قمتها ترقيم لموجة دافعة من دورة أعلى على شرط أن يكون طولها قد تجاوز 38.2% من الرابعة في دورتها .

    سوآلي للأخ ترند أكس بي … لو ارتد السوق يوم الغد وهذا ما أتوقعه بين 1839-1817 وعندها نكمل موجة خماسية دافعة واضحة ودقيقة المعالم( ترقيمنا الأولي لها هي الأولى من الخامسة) . ثم ارتفعنا بموجة ارتفاع خماسية واضحة المعالم أنها دافعة أو اي تركيب موجي بدايته موجة خماسية دافعة وتم إختراق القمة السابقة 2200 فماذا سيكون تفسيرك لموجتنا الخماسية الهابطة الحالية الممتدة من 2200-1839

  4. ماشاءالله بارك الرحمن هذه الجهود الطيبه وهذه النفوس الزكيه الراقيه في تعاملها مع بعضها

    نحسبكم والله حسيبكم

    ودمتم اهلا للخير

Comments are closed.