السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوه الافاضل الاعضاء
الاخوه المحللين الفنيين الافاضل

بعد الزخم الكبير والتفاعل الايجابى الذي حققه موضوع المرصد للتحليل الموجي لاتجاه السوق فى ثوبه الاول
من تقديم مادة فنية علمية مميزه ولتفرده بالتقاء ومشاركه اكبر عدد من محللى ومتخصصى موجات اليوت فى اى منتدى متخصص فى الاسهم, نرى ان طرح الموضوع فى صوره جديده مطوره اصبحت مطلب اساسى.

لذلك اوجه دعوتي لجميع الاخوه الاعضاء وجميع السادة المحللين الفنيين والموجيين بتقديم رؤيتهم للاتجاه العام للسوق للفتره القادمه ضمن جو عائلى يسوده نقاش علمي وفني راقي يستند على الاصول والقوانيين المرعيه فى هذا المنتدى دون الخروج عما هو مالوف فى الحوار.

وعليه اهيب بالجميع الابتعاد عن الاسلوب الاستفزاى او اللجوء الى عبارات تحمل فى ثناياها التهكم والتهجم و النقد (الشخصى) حتى لا ينحرف الموضوع عن مساره وبالتالى يفقد الموضوع الهدف اللذى انشئ من اجله.

وارجو من الاخوه المشرفين حذف او تعديل او اخفاء اى مشاركه مسيئه.

رابط الجزء الاول من الموضوع

ولكم من القلب الف تحيه

609 thoughts on “الـمــرصــد للتحليل الـمـوجـي الاليوتي لاتجاه السوق …. (الجزء الثانى)

  1. الاخ بو عارف تحياتي قبل كل شي

    عرضت هالكلمات على فيروز؟ بتطلع اغنية الموسم وبتموت عقبها فيروز ع المسرح

    اخوي السوق ما يحكمه التحاليل وبس هناك عدة امور تحرك السوق والكل يعرفها وحضرتك تصر على رايك وتتجاهلها حتى التفاؤل واحسان الظن بالله انته ضده….الغرب وفلاسفته اعترفوا باثر التفاؤل والتشاؤم في تحريك الامور وربما انهم لم تمر عليهم احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ، وبعضنا ….الله المستعان

    شيخي علمك على عيني وراسي من فوق لكن ……… . انت في غنى عما ساقول ان كنت قد قرات ما سلف

    عذرا اولا واخيرا شيخي

    مساء الخير

    استغفر الله العظيم الحليم واتوب اليه

    الله يسامحك اخي كلمتك ارجفت قلبي خوفا من الله

    انااا ضد احسااان الظن بالله استغفر الله واتوب اليه من ان اكون كما ذكرت

    شيخي احسن الظن بالله عز وجل هو امر واجب على المسلم في عبااداته وطاعته وعمله الذي يؤديه ويقوم به من عمل صالح بأن الله سبحان وتعالى بإذنه سيتقبله قبول حسن هذا هو معنى احسان الظن بالله

    واحسان الظن بالله له معنى اعمق من ذلك متصل بحقيقه الايمان وصدق اليقين بالله عز وجل

    لكن في سووق الماال الووضع غيرررر

    رب العالمين اسمى واعز واعظم واكبر من ان يتم اقرانه بالسخاافات يلي تحصل بالسوق

    عمي يوم تشتري سهم يجب ان تحسن الظن بتحليلك الفني وتحسن الظن بالهامووررر مالك السهم ليرشك وتحسن الظن بنفسك

    ثم التوفيق من الله وفي نهاية كل شيء مقدر مكتوب من ربح وخساره
    رزقكم في السماء وما توعدون

    بعطيك مثل فقط لادراك الفكره ولا اقصد التشبيه
    رااقصه قبل ان تصعد للرقص على المسرح وهز الوسط تقول يارب وفقني ارقص كويس وتقراء فاتحه قااال شو عشان رب العالمين يوفقها او مطرب بيقول الحمد لله ربنا وفقني وطلعت شريط كسر الدنياا

    يبدو ان مع الاسف منطق الماال وشهوه المال وشهوه الاسهم قد افسدت على النااس حتى صلتهم بالله
    وكيف ينظرون لعلاقتهم بالله وكيف تقاس الامور هل اصبح ربحك او خسارتك في الاسهم مقياس لصلتك بالله من باب حسن الظن بالله

    هل هذااا هو معنى احسن الظن بالله استغفرك ربي واتوب اليك

    ياااجماااعه اتقواا الله في نظرتكم الى الاموررر المسألة ليست بهذا الشكل ابدااا

    ولعلمك الخاص وعلم الاخوه
    مقياس التفائل والتشائم هو مقيااس موجود ومستخدم ويتم استخدامه دائما ليم تنفيذ صفقات الكبار بعكس صفقات الصغار ليتم صيدهم لانه يقيس انفعلاات البشر من القطيع

    وفي مواقع اجنبيه لبعض السلع العالميه تعطيك تقرير كامل لنسبة تفائل او تشاؤوم للمشترين من هذه السلع او زوج العمله نتيجة انهم يكونوا مطلعين على صفقات الصغار

    وفي النهاية ترى التقرير يصدر ليقول مثلا 75% من الناس الصغار داخلين شراء على هذه السلعه
    الاتجاه القادم المتوقع هبووووط

    وكلما ارتفعت نسبة دخول النااس الصغار كلما زادت حدت الحركة المعااكسه لهم

    وبتالي مقياس التفائل والتشائم عالميا موجود ويتم استخدامه لقياس حركة قطيع المضاربين

    حتى في سوقنا هنا يتم عملها بين جميع المكاتب الوسااطه

    الجميع او الاغلبيه هنا تاخذ بالمكشوف حد سأل نفسه سؤال عبر كل 3 سنوات الماضيه
    ليش يوم اخد بالمكشوف والوسيط يسمحلي اخذ مكشوف السوق يطلع شوي لتصريف ويرجع ينزل وتكون نتيجة خساره ويوووم السوق ترى ان في فرصه دخول وتريد ان تشتري وتاخذ بالمكشوف ترى الوسيط يضع الحجج ويتحجج بالميت مسكر او ساعات تريد تشتري بفلوسك يكون مسكر اللميت

    اخي العزيز انا لا اتحدث من فراغ الله يرضى عليك
    وفي نظريات وتطبيقات عمليه على ارض الوااقع على هذاا الامر

    بعدين تعااال اخي بارك الله فيك اي رأي الذي ترى اني مصر عليه

    عزيزي انا اتكلم على حركة فنيه ووضعت عدت احتمالات وفي سيناريو موجي مطروح
    وفي نهاية العودة للقاع او كسره هو احتمال اراه قائم

    ولعلمك يوم تحدثت عن عدم وجود موجة دافعه من القاع 1427 هذا كلاام صحيح 100% وكل الحركة الحاليه هي حركة تصحيحية سواء طلع الى 2500 او 3200 او يون يروح مافي موجة دافعه يعني تعرف ان بالنهاية في نزووول

    وهذا كان اساس النقاش الطويل يلي دار في الجزء الاول حول هل نحنا في شكل موجة دافعه او شكل موجة تصحيحيه من قااع 1427

    ولعلمك وازيدك من الشعر بيت ان جميع التشارتات يلي وضعت وتتحدث عن موجة دافعه هي تشارتات فيها اخطاء فنية وااضحه ومفبركه او تم تجميلهااا عشاان ماحد يزعل

    حتى روبيرت بريشتر اذا سمعت مقابلته يلي حطيت رابطها في المشاركة السابقه رح تجد ان له نفس الراي بان الاسواق لم تصل الى قاعها

    بعدين اخي العزيز اذا حسب رايك وكلامك السوق لا يحكمه التحليل
    خلاص ما تدخل المنتدى ولا تطلع على تحليل الفني اشتغل كما تحب وبالطريقه يلي تحبها

    اقسم بالله اني فقط اتمنى اتمنى ان يتم قرأة الموضوع بشكل صحيح بكل ماافيه

    تصبحواا على خيرررر

    ومع اطيب امنياتي بالتوفيق للجميع

  2. مساء الخير

    شو رايك بكرااا يحصل التالي

    – بداية الجلسه السوق يصعد الى 1996 او حتى 2020 يعني يعمل قمة جديده عن تداولات اليوم وتشوف النااس تدخل تشتري من خوفها السوق يطير
    (( عدم تسجيل قمة جديده لا يفشل السيناريو ))

    – ثم يبداء هبوط نصف الجلسه او اخرها نراه يصل بالقرب من 1885 نقطة يعني يعمل قاع جديد عن تداولات اليوم وترى الناس عندها تبيع من الخوف من مزيد من الهبوط

    – ثم يبداء بعد ذلك يرتفع نهاية الجلسه او بداية جلسه يوم بعد الغد وتكون شراره صعود الى نهاية الاسبوع وبداية الاسبوع القادم

    في تحليل مساء الامس وضعت عدت توصيات ونقاط محدده لدخول بهدف المضاربه مع اهداف سعريه

    سواء على المؤشر العام او على عدد من الاسهم منها اعمااار وسهم السوق والسيكل

    يرجى الالتزام بهاااا

    وشرحت الحركة القادمه بكامله تفصيلاتها واهدافها السعريه المتوقعه خلال هذا الاسبوع صعودا وهبوطااا
    مع التشارت مرقم بالحركة القادمه امشوا عليه وان شاء الله رح تكون امورك بخير

    ان شاء الله اخواني اصبحت الامور واضحه لكم الان

    تصبحوا على خير

    مع اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق

    تسلم ياغالي والله ما قصرت

    لك مني خـالـــــــــــــــص التقدير والاحترام

  3. اخى ارجوك كفى لقد قلت سابقا ان اركان صاعد ولم يعجبك الصعود ونجن الان بالتصحيح والوضع لم يعجبك ……..فبالله عليك ماذا تريد ……………. انى اقولها لك ليس لان الاخ Trend Xp قالها ولكنى اقولها واايده بذالك بشده لانى اقتنعت بما يقول والافضل يا اخى ان تسمع اكثر من ان تتكلم لانك بحاجه لان تفهم لا ان تتكلم …………………………………وما دحل التحليل بالتوكل على الله اننا نتوكل على الله فى كل وقت ثم نعمل .

    اعصابك اخي

    انت والاكس بي وكل المحللين لكم قدر الله وحده به العالم ولا ولن انكر افضال المحللين علينا وجزاهم الله كل خير

    انا قلت ما قلت وكلامي واضح ولا فيه داعي اني اعيده واظن استاذي ترند اكس بي فهمني او راح يفهمني

    اما موضوع اركان ف ااخر وتحليلك مكانه بتفاصيله وتاريخه… والله الموفق

    احترامي وتقديري

  4. الاخ بو عارف تحياتي قبل كل شي

    عرضت هالكلمات على فيروز؟ بتطلع اغنية الموسم وبتموت عقبها فيروز ع المسرح

    اخوي السوق ما يحكمه التحاليل وبس هناك عدة امور تحرك السوق والكل يعرفها وحضرتك تصر على رايك وتتجاهلها حتى التفاؤل واحسان الظن بالله انته ضده….الغرب وفلاسفته اعترفوا باثر التفاؤل والتشاؤم في تحريك الامور وربما انهم لم تمر عليهم احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم حول احسان الظن بالله ونبذ قلة الثقه والتشاؤم ، وبعضنا ….الله المستعان

    شيخي علمك على عيني وراسي من فوق لكن ……… . انت في غنى عما ساقول ان كنت قد قرات ما سلف

    عذرا اولا واخيرا شيخي

    اخى ارجوك كفى لقد قلت سابقا ان اركان صاعد ولم يعجبك الصعود ونجن الان بالتصحيح والوضع لم يعجبك ……..فبالله عليك ماذا تريد ……………. انى اقولها لك ليس لان الاخ TREND XP قالها ولكنى اقولها واايده بذالك بشده لانى اقتنعت بما يقول والافضل يا اخى ان تسمع اكثر من ان تتكلم لانك بحاجه لان تفهم لا ان تتكلم …………………………………وما دحل التحليل بالتوكل على الله اننا نتوكل على الله فى كل وقت ثم نعمل .

Comments are closed.